Statistics
Anime History Last Anime Updates
Kino no Tabi: The Beautiful World - The Animated Series
Aug 10, 2018 2:00 PM
Dropped
9/12
· Scored
5
All Comments (24) Comments
ويعجبني بعد شين
واحب صداقة نانا وهاتشي
باقي الشخصيات عادي بس ما احب ريرا وتاكومي
مين شخصيتك المفضلة بنانا؟
منوورة
يووروشكو
نسبة توافق عالية بيننا في الأنيمي
ويكفي وجود نانا في مفضلتك <3
على الرحب ^^
بخير الحمد لله ، و أنتِ ؟
دوري الآن ض1
Neon Genesis Evangelion
توقعت ان ينال إعجابك احم احم .. ايفانجليون بالاساس يطرح رؤية هيديكي آنو و رحلته في البحث عن اسرار الحياة و الهدف من وجودهو يعرض اضطراباته في شخصياته التي كانت تمثل جزء من مرحلة او وجه من وجوه هيديكي آنو .. هذا غير مجموعة الرسائل و الترميزات التي اصبحت محل جدل و خلاف بين محبي السلسة منذ وقت عرض ايفانجليون ، لدرجة رفض هيديكي الافصاح عن تفسيرات لهذه الالغاز .. اذكر مره قرأت مقولة عن هيديكي ان ايفانجليون هو حياته و حياته هي ايفانجليون !
لذلك عدم اعجابك بسلسلة الافلام طبيعي جدا فقسم كبير من فانز ايفانجليون رفضوا فكرة "الريميك" من الاساس كون العمل التسيعيني كامل في كل مشهد كامل في كل فريم !
عند سؤال هيديكي عن سبب الاختلاف بين سلسلة الافلام و المسلسل اجاب انهم "تغيروا!!" تغيرت افكارهم تغير نظرة للحياة تغيرت اجوبتهم عن الوجود و ماهية النفس البشرية ، لذلك حب ان يطرح هذه الافكار الجديدة او بالاحرى اجوبته عن تسؤلاته في سلسلة الافلام الجديدة ! لكن اقدر اقول بكل ثقة ان هيديكي راح يطرح في النهاية اجوبة ترضي عشاق السلسلة كما ارضاهم في المسلسل !
+ بالمناسبة شاهدتي الفلم الثاني ؟
فيت زيرو شاهدته على شكل اسبوعي و كنت اتابع النقاشات الخاصة به لذلك كان شيء مذهل بالنسبة لي :p
..
تقريبا كنت منقطع عن اي شيء يتعلق بالانمي قرابة الثلاث الاشهر ، لكن المصادفة اني رجعت تشيط في الفترة الاخيرة :D
همممم ، آخر شيء لفت نظري هو الموسم الثاني من ماجي
شونين جدا جميل بركز على عنصر المغامرة ، اجواءه بها قليل من الاجواء العربية ، و للأمانة اشوفه افضل انميات دفعة الخريف الماضي !
Slam Dunk
للأمانة ما كنت اتصور نفسي اشاهد النسخة اليابانية منه ، اتوقع شاهدتي منه حلقات مدبلجة من قبل ! انمي رياضي رائع بحق
و بسيرة الانميات الرياضية ، ارشح لك افضل انمي رياضي شاهدته
MAJOR <3
افضل سلسلة رياضية على الاطلاق
هذا اللي خطر علي الآن ، اذا تذكرت شيء راح اطرحه
+معذرة على تبعثر الافكار و الجمل :(
،
بالنسبة للتوصيات
اذا كنت تبحثين عن انميات هادئة بطابع السلايس اوف لايف والقصص المنفردة في كل حلقة
هناك موشيشي وناتسومي انميات راقية جدا
شتانيت جيتز انمي درامي جميل جدا
كايجي بموسميه انمي غريب في الرسم لكن القصة رائعة
العاب ومقامرة من اجل البقاء على قيد الحياة
الفيت زيرو بموسميه اكشن فلسفي
رينبو درامي مميز ورائع
انوهانا و طوكيو مانجيت 8.0 انميات درامية حزينة
يبدو ان عندنا بعض الانميات المشتركة الرائعة
ولكن بدون نسبة تشابه للاسف :(
Angel Beats
من اعمال كي ، أنمي جدا جميل و ممتع ، في تقريبا كل شي ، حياة مدرسية ، أكشن ، دراما ، كوميديا ، جمع تصانيف عدة بصورة جميلة
أمور الحياة و الموت ، مجموعة طلاب يحاربو العدو اللي هو ملاك لووووول ض1 و كل هذا في مدرسة ... راح يبهرك
Baccano
ظل فترة طويلة بالمفضلة ، طريقة السر جدا رائعة ، و فيه أفضل شخصية بالنسبة لي .. الانمي يتكلم عن هممم ، اصعب احدد عن ايش يتكلم ، لانه جمع قصص ناس محتلفين و عرض التداخل بينهم ، جربيه حتى اذا ما فهمتي شيء باول الحلقات ، راح تنسحب كل خيوط القصة بالنهاية و تنحبك بطريقة مذهلة
Basilisk: Kouga Ninpou Chou
أفضل أنمي عرض الحروب بين النينجا ، فيه جرعة دراما و رومانسية جدا مؤثرة .. القتالات اللي فيه ممتعة ، عيبه كمية المقاطع +18 =="
لكنه يظل انمي جميل و مؤثر
Black Lagoon: The Second Barrage
هذا الجزء الثاني ض1
اكشن*اكشن .. يتكلم عن مهام شركة تعمل بتوصيل و تنفيذ مهام خطيرة بالتعامل مع عصابات خطيرة
نسيت حاجة ، الانمي فيه تجمع لإخطر و أكول بنات بالانمي
الجزء الاول حلو كمان ، لكني افضل الجزء الثاني
Claymore
الشخصيات اغلبهم بنات ، قصة جميلة .. اذا تعجبك اجواء العصور الوسطى ممزوجة مع وحوش خطيرة شاهدي كلايمور ،، أتوقع يعجبك بشكل كبير كونه فيه شبه بسيط من العمالقة
Durarara
رااااااااااااااائع ، يتكلم الحياة بمدينة و كيف حياة سكانه تتقاط .. ممتع جدا ، أتوقع راح يعجبك كمان
Fate/Zero
قصته رائعة ، عمل ضجة كبيرة وقت ما نزل ، 7 اسياد يستدعون 7 أبطال تاريخيين للمشاركة بالحرب المقدسة ، الاخراج و الاوستات كانوا جدا جدا رائعين ، راح يبهرك
Hunter x Hunter
<3
الشونين الوحيد اللي اشوفه يتفوق على بليتش ، رغم ان بليتش افضل من ناحية الشخصيات و المعارك لكن هنتر له سحره الخاص
Jyu Oh Sei
قصته حلوة ، انيمي من 11 حلقة ، هممم صعب اجزم هل راح يعجبك او لا ، في كثر ا عجبهم لذلك خليخ اخر القائمة *متردد*
Katanagatari
أجواءه ساااااااحرة ، و الشخصيات اللي فيه عجبتني ، كمان الاوستات كانت حلوة فيه
Mouryou no Hako
بإختصار ثاني أفضل عمل شاهدته بمسيرتي ، طريقة سرد القصة و الكيفية جمع فيها المؤلف الخيوط و ربط و قلب الاحداث بالحلقة الاخيرة خلتني مصدوووووم من روعتها ، هذا الانمي للاسف مظلوووووووم بشدة لدينا
Neon Genesis Evangelion
*شهيييييق**زفيييييير*
أيقونة عالم الانمي !!
Sakamichi no Apollon
أجواءه و شخصياته مذهلة ، عمل رومانسي راقي
Clannad & Clannad After Story
عمل مؤثر ، رغم اني احتقر تصاميم الموي ، لكن كلاند غير نظرتي إاليه ،تاثرت به بصورة كبيرة
Kara no Kyoukai
سلسلة افلام رائعة للغاية ، اجواءها ترسلك لعالم آخر ، واثق من انها راح تنال إعجابك
في مجموعة انيميات كمان اريد اقترحها ، لكني غير متأكد انها راح تعجبك * و بالطبع بعضها ناسيه خخخ ض1 *
غير بليتش في نوعية أنميات تشدك ، لان القائمة اللي فوق ما في غير هنتر مشابه قليلا لـ بليتش ض1
اني واي اذا عجبك عمل من القائمة طرحي رأيك عنه بملفي
، و اذا ما عجبك لا تجبري نفسك عليه *نصيحة* نحن نشاهد لنستمتع ما لنختبر قدرة تحملنا ، مرات ادخل قائمتي و اكون خجل من مشاهدتي لبعض الانيميات و أحيانا اشعر انه لدي قوة تحمل احسد عليها لمشاهدتي لإنيميات في قمة التفاهة =="!
مفضلتك رائعة btw
حاليا ان ابتعد عن التوصية بأي انيمي لإي شخص ، تجاربي السابقة علمتني هالدرس المرير ، ==!
لكن ما دمتِ طلبتي هذا بنفسك ض1 ، اي نوع تفضلين ؟ أعتقد اني اقدر اقترح اسماء لإنيميات أعتبرها فخمة و بالنسبة كبيرة قد تروق لك !
آه صحيح ، أنصحك بزلزال طوكيو
http://myanimelist.net/anime/6211/Tokyo_Magnitude_8.0
هذا الانمي جدا جميل و مؤثر ، صحيح انه قصير جدا - 11 حلقة فقط - و لكنه راح يقدم لكِ تجربة جدا رائعة و بريئة :)
انصحك به و بقوة ، اقدر اقول بدون حتى ان اعرف ذوقك انه سينال على الاقل رضاك ، كونه من الانيميات النادرة التي يمكن ان يشاهدها الشخص بدون ان يعجب بها !
*أعطي الانمي فرصة للحلقة السادسة على الاقل ض1
^ اخاف ان يأتي تطبيلي له بنتيجة عكسية ض1
كنت سأنصحك في البداية بـ شينجيكي نو كيوجين كونه احدث زلزال بعالم الانمي ، و جعل حتى الناس الغير المهتمة أصلا بالانمي مهتمة و عاشقة له لكن انتبهت على وجودة بالمفضلة ض1
نورتِ القائمة
مفضلتك فخمة
+بإنتظار إكتمال قائمتك