You are viewing anime list of
until-sunrise
|
|
Currently Watching | Completed | On Hold | Dropped | Plan to Watch | All Anime |
Watching
|
# | Anime Title | Score | Type | Progress | Tags |
1 | Kaguya-sama wa Kokurasetai: Ultra Romantic | 1 | TV | -/13 |
2 | Karakai Jouzu no Takagi-san 3 | - | TV | -/12 |
3 | Kono Subarashii Sekai ni Bakuen wo! | - | TV | -/12 |
4 | Mushoku Tensei II: Isekai Ittara Honki Dasu Part 2 Airing | - | TV | -/12 |
5 | NieR:Automata Ver1.1a | - | TV | -/12 |
TV: 5, OVA: 0, Movies: 0, Spcl.: 0, Eps: 0, Days: 0, Mean Score: 1.0, Score Dev.: -8.01 |
Completed
|
# | Anime Title | Score | Type | Progress | Tags |
1 | "Oshi no Ko" | 8 | TV | 11 | عجبني جداااااااااااا فكرته جديدة ومميزة وكلشيء فيه عجبني |
2 | 3-gatsu no Lion | 8 | TV | 22 | لطيييف الانمي ورايق |
3 | 3-gatsu no Lion 2nd Season | 8 | TV | 22 | حلقة مباراة العجوز كانت واحدة من اجمل ما شاهدت في حياتي .. كتلة عزيمة من المشاعر وصلتني |
4 | 86 | 9 | TV | 11 | روعة روعة روعة .. كمية مشاعر مختلطة بقالب اخراجي فريد من نوعه |
5 | 86 Part 2 | 8 | TV | 12 | ميليزي دخلت القلب خلاص |
6 | 86 Special Edition: Senya ni Akaku Hinageshi no Saku | - | TV Special | 1 | اعادة للأحداث فقط |
7 | 91 Days | 9 | TV | 12 | رااااااقي .. كل حلقة تعيشك عالم ثاني .. الرسم الجرافيكس الموسيقى القصة .. تعيش عالم المافيا حرفياً ... كل حلقة تستحق اوسكار |
8 | 91 Days: Mijikai Rousoku | - | TV Special | 1 |
9 | 91 Days: Toki no Asase/Subete no Kinou/Ashita, Mata Ashita | 7 | Special | 1 |
10 | Accel World | 6 | TV | 24 | الأنمي عادي جداً ولكنه يتميز باللقطات الحماسية والفكرة الأساسية حلوة ولكن كون البطل سمين وغبي ازعجني وكثرة الإيتشي فيه جلعني أكرهه |
11 | Afro Samurai | 5 | TV | 5 |
12 | Ajin | 10 | TV | 13 | هالأنمي اسطووووري .. بتكون غبي إذا فوتته .. ما اقدر اقول شئ عن روعته وحماسته وحلاوته .. أنمي توووووب |
13 | Ajin OVA | - | OVA | 2 | حلو معرفة بعض ماضي الشخصيات |
14 | Ajin Part 2 | 10 | TV | 13 | الانمي رائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .. لا تفوته ابداااا فهو تحفة يابانية |
15 | Akachan to Boku | 8 | TV | 35 | أنا وأخي |
16 | Akatsuki no Yona | 8 | TV | 24 | أنمي لطيف جداً .. يشبه تماماً ارسلان .. أول مرة اتابع أنمي بستايل تاريخي كوري .. حبيت الأنمي ومرت حلقاته علي بسرعة من دون ما أحس فيها |
17 | Alps no Shoujo Heidi | 6 | TV | 52 |
18 | Amagi Brilliant Park | 6 | TV | 13 | فكرته جديدة بس ما اعجبني صراحة |
19 | Angel Beats! | 7 | TV | 13 | أنمي يعلمك تقدير الحياة الجرافيكس والأوست لا تفوت |
20 | Angel Densetsu | 9 | OVA | 2 | أوفا مضحكة للغاية |
21 | Anime Himitsu no Hanazono | 7 | TV | 39 | الحديقة السرية |
22 | Anime Sanjuushi | 8 | TV | 52 | الفرسان الثلاثة |
23 | Anime Sanjuushi: Aramis no Bouken | - | Movie | 1 |
24 | Ano Hi Mita Hana no Namae wo Bokutachi wa Mada Shiranai. | 9 | TV | 11 | روعة .. أثر فيني كثيرا .. ستستمتع فيه مهما كانت ميولك .. كم من المؤلم أن يختفي الشخص الذي تحب |
25 | Ansatsu Kyoushitsu | 10 | TV | 22 | مررررررررة اعجبني .. الفكرة جديدة والقصة ممتعة وخفيفة .. مرررة ممتع لا تفوتونه .. أفضل أنمي مدرسي مر علي صراحة |
26 | Ansatsu Kyoushitsu 2nd Season | 7 | TV | 25 | ما اعجبني هالموسم صراحة .. أحس الأنمي اتجه لمنحنى طفولي بقوووووة النهاية كمان ما حبيتها |
27 | Ao Haru Ride | 7 | TV | 12 | أنمي لطيف |
28 | Ao no Exorcist | 8 | TV | 25 | صراحة أجدها قصة رائعة ومتميزة .. فقط مشكلتها في الحلقات الأخيرة تم تغيير الحداق عن ما هي عليه في المانجا للأسف |
29 | Ao no Exorcist Movie | 7 | Movie | 1 | عادي .. قصة عادية ونهاية عادية |
30 | Ao no Exorcist: Kyoto Fujouou-hen | 6 | TV | 12 | مو فاهم والله كيف كان عاجبني الموسم الاول مدري ذوقي كان خايس ولا كان عندي ذوق بزران ؟ |
31 | Ao no Exorcist: Ura Ex | 7 | Special | 10 |
32 | Aoki Densetsu Shoot! | 9 | TV | 58 | شوت |
33 | Arabian Nights: Sindbad no Bouken (TV) | 7 | TV | 52 | سندباد |
34 | Araiya-san!: Ore to Aitsu ga Onnayu de!? | - | ONA | 8 | مكتوب إنه ايتشي ولكنه في الحقيقة هنتاي هههه |
35 | Arakawa Under the Bridge | 7 | TV | 13 | لم يكن اسطورة ولكنني احببته لأنه خفيف لطيف وشخصياته رااائعة ويدخلك في جو ثاني |
36 | Arakawa Under the Bridge x Bridge | 7 | TV | 13 | أنمي لطيف للغاية ولكن هذا الجزء خربته تلك الشخصية الأمزونية القبيحة والسخيفة |
37 | Arcana Famiglia | 3 | TV | 12 | قمة التفاهة ومضيعة الوقت تابعته كله على السريع |
38 | Arslan Senki | 6 | OVA | 6 | الرسومات هنا أجمل من الأنمي الجديد والقصة تبدو واقعية أكثر ولكن الأحداث مختصرة للغاية |
39 | Arslan Senki (TV) | 8 | TV | 25 | القصة رائعة للغاية ولو أنها تحتوي على بعض السذاجة ولكنها تبقى لطيفة للمتابعة |
40 | Arslan Senki (TV): Fuujin Ranbu | 7 | TV | 8 | الأنمي حليو بس مو ذيك الروعة .. تقدر تقول عادي .. إلى الآن مو قادر اتقبل فكرة انه البطل ولي عهد ومجرد طفل .. بس للأمانه الموسم كان لطيف وهادئ |
41 | Arte | 5 | TV | 12 | حلوة الفكرة .. بس الحبكة تعبانه جداً |
42 | Ashita no Joe | 10 | TV | 79 | جداااااا اعجبت بالقصة وبشخصية البطل بشكل خاص جدا .. للأمانه تأثرت للغاية بوفاة ريكيشي شخصيتي المفضلة في القصة |
43 | Babylon | 8 | TV | 12 | وااااااااااااو يخرب بيت الأنمي الرهيب |
44 | Baccano! | 7 | TV | 13 | في البداية شفته ملخبط بس مع الوقت تترتب الحداث في رأسك وتصير فاهم شنو القصة وفيه شخصيتين يستاهل تتابع النمي عشانهم ايزاك وميريا ههههههه |
45 | Baccano! Specials | 6 | Special | 3 |
46 | Bakuman. | 9 | TV | 25 | علمني الكثير عن المانجا |
47 | Bakuman. 2nd Season | 7 | TV | 25 | بصراحة مستوى هذا الجزء اسوأ من الأول بكثير لأنهم ركزا على قصص الحب أكثر من تركيزهم على المانجا التي يرسمونها |
48 | Bakuman. 3rd Season | 9 | TV | 25 | السلسلة لطيفة .. أفادتني كثيراً فيما يخص المانجا .. سعيد بأن البطلين تحققت أحلمهما فقد عشنا مع هذه السلسلة 75 حلقة اتمتعنا بها حقاً |
49 | Bakusou Kyoudai Let's & Go | 5 | TV | 51 |
50 | Basilisk: Kouga Ninpou Chou | 10 | TV | 24 | نهاية أسطورية لأنمي رائع ولأحد أعظم قصص الحب وفاءً .. قد يكون جينوسي فقد ابورو ولكنها بقيت تعيش في قلبه |
51 | Beelzebub | 6 | TV | 60 | فكرة الأنمي عبقرية .. في البداية الرتم يكون رائع ولكن مع الوقت يصبح ممل ومتكرر وطفولي لذلك أحبطني ما آل إليه الأنمي في النهاية |
52 | Berserk | 8 | TV | 12 | في البداية كانت مو عاجبتني الرسم بس القصة والأوستات دخلتني عالم آخر ونستني الرسم المخيب للأمال .. النهاية كانت مخيبة ايضاً والقصة مو مرة مفه� |
53 | Berserk 2nd Season | 7 | TV | 12 | احب هالانمي .. بس احس فيه شئ ناقص .. اتمنى اشوفه يوم على شكل لايف اكشن على ايدي الاشخاص الذين عملوا على Game of throns |
54 | Berserk: Ougon Jidai-hen - Memorial Edition | 9 | TV | 13 |
55 | Berserk: Ougon Jidai-hen I - Haou no Tamago | 9 | Movie | 1 | المانجا معروفة برسمها الخيالة وقصتها المحبوكة .. هذا الفلم استطاع مجاراة عظمة المانجا عكس الأنمي القديم |
56 | Berserk: Ougon Jidai-hen II - Doldrey Kouryaku | 8 | Movie | 1 | ليس بمستوى روعة الأول .. الأول كان أجمل في القصة وفي مسار الأحداث أكثر حماساً .. متشوق لمعرفة ما سيحصل في الثالث |
57 | Berserk: Ougon Jidai-hen III - Kourin | 7 | Movie | 1 | صراحة لم يعجبني كثيرا لأنني لم أحب عنصر الخيال الذي دخل بقوة على القصة .. تمنيت مسار احداث قتالي مع لمسات خيالية خفيفة مميزة |
58 | Binbougami ga! | 4 | TV | 13 | الأنمي ذو فكرة جديدة وكان اعجبني في البداية ولكن مع مرور الحلقات انزعجت من تكرارا الفكرة والتعري الكثير في الأنمي .. هو اقرب ما يكون للإيتشي |
59 | Black Cat (TV) | 7 | TV | 23 | الحلقة 6 اسطوووووورية |
60 | Bleach | 10 | TV | 366 | يعجبني هذا الأنمي كثيرا خصوصاً قتالاته ومسيقاه والتحريك وكل شئ فيه .. من يحب قتال السيوف فهذا هو الأنيم الأفضل لذلك |
61 | Bleach Movie 1: Memories of Nobody | 6 | Movie | 1 |
62 | Bleach Movie 2: The DiamondDust Rebellion - Mou Hitotsu no Hyourinmaru | 7 | Movie | 1 |
63 | Bleach Movie 3: Fade to Black - Kimi no Na wo Yobu | 7 | Movie | 1 |
64 | Bleach Movie 4: Jigoku-hen | 6 | Movie | 1 |
65 | Bleach: Sennen Kessen-hen | 10 | TV | 13 | حماااااس .. واااااو يالتويست |
66 | Bleach: Sennen Kessen-hen - Ketsubetsu-tan | 7 | TV | 13 | القتالات ضعيفة جداً وساذجة |
67 | Bleach: The Sealed Sword Frenzy | 6 | Special | 1 |
68 | Boku dake ga Inai Machi | 9 | TV | 12 | القصة متكااااااملة .. لا يمكنني إيجاد أي سلبية في القصة .. عمل وصل غلى الكمال .. ابحرنا في الغموض واندمجنا مع القصة وعشنا جو كل شخصية وعرفنا الن |
69 | Boku ga Aishita Subete no Kimi e | 4 | Movie | 1 | تعييييس والله هههه |
70 | Boku no Hero Academia | 7 | TV | 13 | مو مرة اعجبني لكن الفكرة لطيفة وتشبه كثير ون بانش مان .. حسيته نفس فكرة ون بانش بس بطابع طفولي أكثر |
71 | Boku no Hero Academia 2nd Season | 8 | TV | 25 | كالعادة الشونين القتالي ممتع ويشدك معك |
72 | Boku no Hero Academia 3rd Season | 6 | TV | 25 | اممم اعتقد انه انمي طفولي بصراحة استغرب من الشعبية الجارفة التي حصل عليها هذا الأنمي الساذج |
73 | Boku no Hero Academia 4th Season | 6 | TV | 25 | للأمانه انا اعتبر هالانمي شونين فاشل .. بس له شعبية ضخمة بين المتابعين .. كم حلقة كانت روعة والباقي سيء جداً |
74 | Boku no Hero Academia 5th Season | 5 | TV | 25 | طفولي |
75 | Boku no Hero Academia 6th Season | 8 | TV | 25 | حماااس والله |
76 | Boku no Hero Academia the Movie 1: Futari no Hero | 8 | Movie | 1 |
77 | Boku no Hero Academia the Movie 1: Futari no Hero Specials | - | Special | 2 |
78 | Boku no Hero Academia the Movie 2: Heroes:Rising | 7 | Movie | 1 |
79 | Bokura no Nanokakan Sensou | 7 | Movie | 1 | عادي بس ممتع .. نوعا ما حسيت اني ضيعت وقتي |
80 | Brave 10 | 5 | TV | 12 |
81 | Btooom! | 9 | TV | 12 | أنمي حماسي للغاية .. القصة حلوة والشخصيات رائعة .. من بين كل أنميات الألعاب الحالية اعتقد أن هذا هو الأفضل وبكل جدارة |
82 | Bungou Stray Dogs | 4 | TV | 12 | أنمي ضعيييف وسئ وخاص لأصحاب الذوق الهابط مدري كيف ناس تمدحه !!؟ شكلهم ما حياتهم تابعوا انمي |
83 | Bungou Stray Dogs 2nd Season | 3 | TV | 12 | وش ذا الخياس ؟؟ تابعته من الفضاوة بس حرفياً انمي ما عنده سالفة .. بس قتال في قتال .. يصلح لأصحاب الذوق الرديئ |
84 | Captain Tsubasa | 7 | TV | 128 | كابتن ماجد |
85 | Captain Tsubasa J | 9 | TV | 47 | كابتن ماجد |
86 | Captain Tsubasa: Road to 2002 | 7 | TV | 52 | كابتن ماجد |
87 | Cello Hiki no Gauche (1982) | 6 | Movie | 1 |
88 | Chainsaw Man | 8 | TV | 12 | انمي مريض بس ممتع .. نهايته صار حماااااس |
89 | Charlotte | 10 | TV | 13 | خليط بين شتاينز جايت وانجل بيت .. لا تغركم البداية لأنه الأنمي أكبر مما تتخيلون بمراااحل |
90 | Chihayafuru | 9 | TV | 25 | أحببت القصة وكيف تم تعريفنا بلعبة الكاروتا وإظهارها ووضعها في قصة ذات قالب ممتع ومسلي .. أحببت رسم الشخصيات فهم رائعون حقاً |
91 | Chihayafuru 2 | 7 | TV | 25 | هذا الموسم المباريات كثيرة لذلك يبدو ممل للغاية مقارنة بالموسم الأول الذي شهد تنوع أكثر من حب ومباريات وذكريات وتدريب |
92 | Chihayafuru 3 | 7 | TV | 24 | هممم بأختصار .. تشيهايا غبية بشكل ينرفز .. جلست العنها طول الموسم |
93 | Cinderella Monogatari | 7 | TV | 26 |
94 | Citrus | 4 | TV | 12 | ما فيه قصة .. مجرد ياري والكثير من تلميحات الهنتاي .. تابعته بسبب الفضول للأمانه .. لا انصح ابداً به |
95 | Claymore | - | TV | 26 |
96 | Code Geass: Boukoku no Akito 1 - Yokuryuu wa Maiorita | 3 | Movie | 1 | محبط للغاية .. يعتمد إعتماد أساسي على سمعة الأنمي المعروفة .. الرسم سئ والإعتماد على الذكاء ضعف والشخصيات اجدها مملة .. بإختصار فاشل |
97 | Code Geass: Boukoku no Akito 2 - Hikisakareshi Yokuryuu | 5 | Movie | 1 | القصة لا تزال عادية وملخبطة كثييرا ولكنني فرحت كثييرا لعودة الملك لولوش .. أنه هو بدون اي شك ولكن يبدو أنه تم التلاعب بذاكرته |
98 | Code Geass: Fukkatsu no Lelouch | 1 | Movie | 1 | لوووول .. كله تخبيص في تخبيص .. بعتبر نفسي ما تابعت هالسخافة ههه |
99 | Code Geass: Hangyaku no Lelouch | 9 | TV | 25 | اسطووووورة وتباً لسوزاكو |
100 | Code Geass: Hangyaku no Lelouch - Nunnally in Wonderland | 2 | OVA | 1 |
101 | Code Geass: Hangyaku no Lelouch R2 | 10 | TV | 25 | ستعيش في قلوبنا يا لولوش ساما يا زيرو وسحقاً للوغد سوزاكو |
102 | Code Geass: Hangyaku no Lelouch Special Edition - Black Rebellion | - | OVA | 1 | نبذة مختصرة عن الأنمي |
103 | Cyborg 009: The Cyborg Soldier | 9 | TV | 50 |
104 | D.Gray-man | 9 | TV | 103 | في البداية لم يعجبني ولكن لاحقاً اعجبت به كثيراً الشخصيات رائعة والأوست روعة والجرافيكس ممتاز والقصة تتقدم بشكل متميز كورس مرايان رهييب |
105 | D.Gray-man Hallow | 3 | TV | 13 | الأنمي ميت وبدون مشاعر .. القصة ملخبطة .. احداث سريعة جداً .. لم استمتعت به ابداً كما استمتعت بالأنمي القديم |
106 | Danganronpa: Kibou no Gakuen to Zetsubou no Koukousei The Animation | 6 | TV | 13 | ما أعجبني صراحة .. تابعته لأني شفت الكثيرين يحبونه .. أستطيع القول أنه لن يعجب أصحاب الأذواق الراقية |
107 | Dash! Yonkurou | 7 | TV | 25 | السباق الكبير |
108 | Deadman Wonderland | 7 | TV | 12 | دموي للغاية |
109 | Death Billiards | 8 | Movie | 1 | أوفا خفيفة لطيفة استمتعت بها كثيرا .. بعد أن تنهيها ستشأل نفسك سؤالا : ماذا سيكون مصيري بعد الموت ؟؟ الجنة أو النار ؟؟ وماذا استجق ؟؟ |
110 | Death Note | 9 | TV | 37 |
111 | Death Parade | 6 | TV | 12 | مو ذوقي ابدااا تابعته عشان نصيحة أحد الأصدقاء المقربيييين |
112 | Densetsu no Yuusha no Densetsu | 8 | TV | 24 |
113 | Devil May Cry | 4 | TV | 12 | مضيعة وقت |
114 | Devilman: Crybaby | 1 | ONA | 10 | أنمي مريــــــض |
115 | Digimon Adventure | 8 | TV | 54 |
116 | Digimon Adventure 02 | 6 | TV | 50 |
117 | Digimon Tamers | 7 | TV | 51 |
118 | Domestic na Kanojo | 5 | TV | 12 | أوووسخ أنمي ممكن يمر عليك البطل حقير حده ومصورينه بمنظر الرومانسي عموما خسارة الانتاج الحلو ضاع على هالانمي المعفن |
119 | Dorohedoro | 8 | TV | 12 | انمي مررررريييض وللمختلين ههه ولكنه ممتع جداً .. لا انصح بمشاهدته .. تباً لماذا فقط 12 حلقة !!!؟ |
120 | Dororo | 7 | TV | 24 | أجواء سامورائية جميلة .. لمحبي حياة الساموراي واليابان القديمة .. هالأنمي وجبة رائعة لكم |
121 | Dr. Stone | 8 | TV | 24 | عمل عظيييم ويخليك تحب العلوم .. فقط الرسم للشخصيات مو مثالي ولكنه يبقى عمل ملهم ومختلف للغاية |
122 | Dragon Ball Kai | 8 | TV | 97 | ريميك راائع للغاية .. القصة مختصرة والجرافيكس رائع من يرغب بمتابعة قصة الدراغون بول زد بشكل مختصر فهذا الأنمي خيار ممتاز |
123 | Dragon Ball Z | 7 | TV | 291 |
124 | Dragon Quest: Dai no Daibouken (TV) | 9 | TV | 46 |
125 | Durarara!! | 7 | TV | 24 | استغرب من كل التضخيم الي حصل عليه .. هو ممتع بس مو للدرجة الي وصفوه بها .. من الرصف الي سمعته تخيلت بشوف عمل مبهر للغاية |
126 | Eyeshield 21 | 9 | TV | 145 |
127 | Fairy Tail | 6 | TV | 175 | الفكرة رائعة في البداية ولكن ايتشاوية الكاتب واستخدامه لأفكار طفولية في العديد من الاركات كرهني في الأنمي كامل بشكل عام هو شونين طفولي للغا |
128 | Fairy Tail Movie 1: Houou no Miko | 5 | Movie | 1 | فلم عادي جداً .. كلمة حق أقولها أن أوستات هذا الأنمي جبارة للغاية وحماسية بقوة |
129 | Fairy Tail Movie 1: Houou no Miko - Hajimari no Asa | 5 | Special | 1 |
130 | Fate/Grand Order: First Order | 3 | TV Special | 1 | مضيعة للوقت |
131 | Fate/Prototype | - | OVA | 1 | مضيعة وقت واضنها دعاية .. لا تضيع وقتك |
132 | Fate/stay night | 4 | TV | 24 | أقل مستوى من الزيرو بكثير فهو اشبه بأنمي هاريم سحري ، الجرافيكس ردئ والقصة ركيكة الأوست رائع .. أفضل ما فيه أنني عرفت ماذا حدث لكل الشخصيات |
133 | Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - I. Presage Flower | 7 | Movie | 1 | الاخراج والتحريك والغرافيكس هم روعة هذا الفلم |
134 | Fate/stay night Movie: Unlimited Blade Works | - | Movie | 1 | إعادة أنتاج للفايت ستاي نايت ولكن بجودة أكبر مع كثير من الأختصار وتغيير في القصة .. يتفوق على الستاي نايت في الرسم والجرافيكس والحماس |
135 | Fate/stay night: Unlimited Blade Works | 8 | TV | 12 | جميل ولكن يبقى الفايت زيرو عمل متكاااامل شخصية البطل بثرة للغاية |
136 | Fate/stay night: Unlimited Blade Works 2nd Season | 7 | TV | 13 | البطل البثر فاز بأبثر طريقة ممكنة .. تابعته عشان اشوف تكملة الفايت زيرو بس العكل ضعيف بصراحة ولو ان الأستديو قام بشغل خيالي |
137 | Fate/stay night: Unlimited Blade Works Prologue | - | TV Special | 1 |
138 | Fate/Zero | 10 | TV | 13 | رهيب جداً جداً .. الشخصيات رهيبة للغاية والقتال والجرافيكس والأوست اسطوري لا ينسى .. أروع ما فيه الحوار حيث يبدو أنه كتب بعناية فائقة للغاية |
139 | Fate/Zero 2nd Season | 10 | TV | 12 | صراحة أفضل السابق أكثر .. هذا الجزء كئيب ودموي ومؤساوي .. النهاية أنتهت بشكل غبي إلى حد ما .. لا أحب النهاية المؤساوية الكئيبة |
140 | Fruits Basket 1st Season | 8 | TV | 25 | انمي داااااااافيء |
141 | Fruits Basket 2nd Season | 8 | TV | 25 | حلو بس اشوي دوراما حبتين كأنه مسلسل كويتي |
142 | Fruits Basket: Prelude | 8 | Movie | 1 | يكسر الخاطر |
143 | Fruits Basket: The Final | 8 | TV | 13 |
144 | Fugou Keiji: Balance:Unlimited | 7 | TV | 11 |
145 | Fullmetal Alchemist | 8 | TV | 51 | هذا السيزون يعرض القصة الأساسية ولكنه يختلف عن المانجا .. يتميز بأوستاته المميزة وبالقصص المؤساوية المحزنة في القصة |
146 | Fullmetal Alchemist: Brotherhood | 10 | TV | 64 | هذا الشونين اسطوووورة .. برأيي هذا الأنمي وصل إلى التكامل في أنميات الشونين ولن تجد شونين افضل منه أبداً |
147 | Fullmetal Alchemist: Brotherhood Specials | 8 | Special | 4 |
148 | Fullmetal Alchemist: The Conqueror of Shamballa | 5 | Movie | 1 |
149 | Fullmetal Alchemist: The Sacred Star of Milos | 4 | Movie | 1 | صراحة الفلم اهانة للأنمي |
150 | Fumetsu no Anata e | 8 | TV | 20 | عجبني بس ما عجبني .. مدري ليش |
151 | Fumetsu no Anata e Season 2 | 7 | TV | 20 | ممتع |
152 | Fune wo Amu | 8 | TV | 11 | فكرته جديدة ورائعة للغاية .. أحب اليابانية لما يجعلونك تلتفت لأشياء مهملة نسينا الاهتمام بها .. انمي هادئ وفكرته جديدة انصح به بشدة |
153 | Fushigi no Umi no Nadia | 8 | TV | 39 | الماسه الزرقاء |
154 | Gake no Ue no Ponyo | 5 | Movie | 1 | فلم فاشل من جيبيلي |
155 | Gankutsuou | 10 | TV | 24 | هذا أنمي يجسد الحقد كله |
156 | Gantz | 8 | TV | 13 |
157 | Gantz 2nd Stage | 8 | TV | 13 |
158 | Gantz:O | 8 | Movie | 1 | اعجبني والله سواء في الرسم او التمثيل او القصه .. نوعا ما ما حبيت سذاجة الشخصيات بس بشكل عام استمتعت فيه .. اتمنى يعملوا له اجزاء اخرى |
159 | GetBackers | 6 | TV | 49 |
160 | Giant Killing | 9 | TV | 26 | من أروع الأنميات الرياضية الواقعية التي استمتعت بها حيث تلمس كرة القدم بشكلها الطبيعي شخصية المدرب كانت رائعة للغاية |
161 | Ginga Sengoku Gunyuuden Rai | 9 | TV | 52 |
162 | Gintama | 10 | TV | 201 | إذا أردت أن تضحك فهذا الأنمي هو الحل الأمثل .. المرتبة الأولى في الكوميديا .. أعجبنتي الشخصيات كثيراً وخصوصاً تعبيرات وجوههم المعبرة |
163 | Gintama Movie 1: Shinyaku Benizakura-hen | 9 | Movie | 1 | اعجبني الفيلم كثير .. القصة وتسلسلها وغموضها والجرافيكس وكل شئ كان رائع للغاية اعجبني ايضاً قتال زورا وجينتوكي كثير هههه |
164 | Gintama Movie 2: Kanketsu-hen - Yorozuya yo Eien Nare | 10 | Movie | 1 | فلم جبااااار .. قدم لي كمشاهد كل ما اريده .. حماس قتال رومانسية كوميديا غموض حزن .. إنه فلم متكامل .. يوروزايا إلى الأبد |
165 | Gintama' | 9 | TV | 51 |
166 | Gintama': Enchousen | 9 | TV | 13 |
167 | Gintama. | 7 | TV | 12 | أحبطني بصراحة .. صاير فلم هندي .. قتالات ما لها داعي ومبالغه غير مقبولة .. اسوأ اجزاء جينتاما |
168 | Gintama: The Final | 7 | Movie | 1 | فلم هندي |
169 | Gintama° | 9 | TV | 51 | روووعة هالموسم ملئ بالقتالات وتطورت القصة كثيييييييييير .. يبدو اننا اقتربنا من النهاية |
170 | Goal FH: Field Hunter | 7 | TV | 39 | كابتن شامل |
171 | Goblin Slayer | 7 | TV | 12 | عادي جداً |
172 | Gokudou-kun Manyuuki | 7 | TV | 26 |
173 | Golden Kamuy | 8 | TV | 12 | حلوة القصة كثييير .. الحبكة روعة والفكرة روعة .. بس الرسم والأنتاج عليهم ملاحظات .. حلو انك تعرف اسرار جزيرة هوكايدو |
174 | Golden Kamuy 2nd Season | 8 | TV | 12 | حلو تطوووور الأحداث |
175 | Golden Kamuy 3rd Season | 8 | TV | 12 |
176 | Golden Kamuy OVA | 7 | OVA | 1 |
177 | Gyakkyou Burai Kaiji: Hakairoku-hen | 8 | TV | 26 | افضل من الجزء الأول بكثير ولكن يبقى أن هناك عدد لا يحصى من الأغباء خخخ |
178 | Gyakkyou Burai Kaiji: Ultimate Survivor | 7 | TV | 26 | البطل غبي ومزعج وكثير البكاء ودائماً لا يتعلم من أخطاءه الكاتب ممتاز ولديه افكار ولكن رسمه سئ |
179 | Hai to Gensou no Grimgar | 8 | TV | 12 | الأنمي ممتتتتتتتتتع جدااااااااا ولطيف للغاية .. احرص على متابعته بأفضل جودة ممكنه |
180 | Haikara-san ga Tooru | 9 | TV | 42 | بينو |
181 | Haikara-san ga Tooru Movie 1: Benio, Hana no 17-sai | 9 | Movie | 1 | رووووووووووووووووووووعة .. اعجبني جدااااااا .. أحب هالأنمي منذ طفولتي .. أحب بساطته وحلاوة قصته وجوه بشكل عام .. تحفة |
182 | Haikara-san ga Tooru Movie 2: Hana no Tokyo Dai Roman | 7 | Movie | 1 | حلو بس فيلم هندي بزيادة ههه |
183 | Haikyuu!! | 7 | TV | 25 |
184 | Hajime no Ippo | 10 | TV | 75 | مع انمي ما أحب الملاكمة ولكن في هذا الأنمي لم استكع التوقف حتى الحلقة الأخيرة .. حينها أدركت سبب هوس الناس به وبقصته |
185 | Hajime no Ippo: New Challenger | 9 | TV | 26 |
186 | Hajime no Ippo: Rising | 8 | TV | 25 | القصة هذا الموسم تتارجح بين الرائع جدا والسئ جدا ولكنها لم تفقد حماستها وكوميديتها المعروفة تزعجني فقط تلميحات الأيتشي المتكرره |
187 | Hal | 6 | Movie | 1 | أجده فلم عادي .. لست من النوع الذي يتذوق حلاوة هذه القصص ولكن القصة لم ترق لي حقا لأنني لا أجد فيها اي هدف واضح |
188 | Hataraku Maou-sama! | 8 | TV | 13 | صراحة أنمي طفولي .. واسف لقول ذلك .. في البداية استمتعت معه ولكن لاحقا احسست بمقدار طفوليته |
189 | Heart no Kuni no Alice: Wonderful Wonder World | 2 | Movie | 1 | الرسومات رائعة ولكن المحتوى (صفر) الرسومات والعمل كله على الفاضي .. لا أنصحك به بتاتاً لذلك لا تضيع وقته فيه أو في تحميله حتى |
190 | Hello! Lady Lynn | 9 | TV | 36 | ليدي |
191 | Hello! Sandybell | 6 | TV | 47 | ساندي بيل |
192 | Honoo no Toukyuuji: Dodge Danpei | 8 | TV | 47 | الرمية الملتهبة |
193 | Hoshi wo Ou Kodomo | 6 | Movie | 1 | القصة عادية والجرافيكس رهيب للغاية .. الفلم قد لا يناسب ذوقي ولكنني أعلم لماذا هي تحبه وأفهم ذلك .. وأنا سعيد للغاية لأني قد رأيت ما رأته عيناه |
194 | Hotarubi no Mori e | 10 | Movie | 1 | نهايته قطعت قلبي صراحة |
195 | Howl no Ugoku Shiro | 10 | Movie | 1 | فلم أبداااع من جيبيلي |
196 | Hunter x Hunter | 10 | TV | 62 | هذا من أروع الأنميات .. عواطف ومغامرات واوست وحماس وكل شئ .. هذا الشونين متكامل ايضاً لا تفوته ابدأ |
197 | Hunter x Hunter (2011) | 8 | TV | 148 | في البداية عندما بدأ لم أكن مقتنع به ولكن مع مرور الحلقات والأحداث أحببته وأصبحت أترقبه أكثر ومتحمس معه ولكنني لازلت اراه اقل بكثير من الأول |
198 | Hunter x Hunter Movie 1: Phantom Rouge | 8 | Movie | 1 | القصة رائعة ولكنني رأيتها في المانجا بشكل أوضح من الفلم .. هممم كوني من عشاق الهانتر القديم فلازلت أرى الجديد فيه كثير من الطفولية والتشونين |
199 | Hunter x Hunter Movie 2: The Last Mission | 7 | Movie | 1 | اممم لطيف القصة نوعا ما عادية من الجميل رؤية كورابيكا وبقية الشخصيات |
200 | Hunter x Hunter: Greed Island | 9 | OVA | 8 | أحببت فكرة جزيرة الطمع كثيراً وكيف هي عبارة عن تدريبات على اساسيات النين أحببت العابها ومغامراتها وبطاقاتها وشخصيتها |
201 | Hunter x Hunter: Greed Island Final | 9 | OVA | 14 | نهاية سعيدة للغاية ولكنها لن تعجب الكثيرين ههه |
202 | Hunter x Hunter: Original Video Animation | 9 | OVA | 8 |
203 | Ibara no Ou | 8 | Movie | 1 | في البداية كنت آخذ عنه فكرة سيئة ولكنني اعجبت كثيراً به لما رأيته .. يكفيني أنني رأيت شئ جميل مما رأته عيناها الساحرتين |
204 | Ie Naki Ko Remy | 8 | TV | 23 | دروب ريمي |
205 | Igano Kabamaru | 10 | TV | 24 | النينجا كابامارو |
206 | Inu x Boku SS | 9 | TV | 12 | شخصيات هذا الأنمي ابداع |
207 | Inu x Boku SS: Miketsukami-kun Henka/Switch/Omamagoto | 5 | Special | 1 |
208 | InuYasha | 8 | TV | 167 |
209 | InuYasha: Kanketsu-hen | 8 | TV | 26 | تمنيته يكون بمستوى الأول |
210 | Inuyashiki | 9 | TV | 11 | ممتااااااااااااااز الانمي .. الفكرة بسيطة للغاية بس الحبكة الي استخدمها الكاتب طورت القصة بقوة .. يذكرني تماماً بيغانتز في كثير من التفاصيل |
211 | Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu | 7 | TV | 12 | حلو واستمتعت فيه بس الإيشي مزعج |
212 | Isekai Meikyuu de Harem wo | 6 | TV | 12 |
213 | Itazura na Kiss | 6 | TV | 25 | يع يع يع .. كم أكره هذا الأنمي .. البطلة كانت مزعجة للغااية وتتلصق بالبطل بشكل مزعج حقاً اكرهها حقاً حقاً |
214 | Jankenman | 9 | TV | 51 | هه جنكل مان أنمي الطفولة ههه |
215 | Jigokuraku | 6 | TV | 13 | فكرته حلوة بس ما ضبط الأحداث |
216 | JoJo no Kimyou na Bouken (TV) | 10 | TV | 26 | أنمي ولادي بحت يتركز على القتالات .. يعتبر اسطورة الشونين القتالي في الثمانينات .. انا استمتعت بمتابعة الأسطورة الملحمية القتالية القديمة |
217 | JoJo no Kimyou na Bouken Part 3: Stardust Crusaders | 4 | TV | 24 | سئ للغاااااااية توقعت شئ رهيب بس طلع شئ غبي |
218 | JoJo no Kimyou na Bouken Part 5: Ougon no Kaze | 4 | TV | 39 | فلم هندي والله .. غريبة مثل هالتفاهه ماخذه سمعه كبيرة في تويتر وكثير من المتابعين .. القهر لما تذمه يعاملونك كأنه ما عندك ذوق |
219 | Jormungand | 6 | TV | 12 |
220 | Jujutsu Kaisen | 8 | TV | 24 | بدايته حيل حلوة .. بس كوميديا الشخصيات مرات تدخل عرض وفي وسط الموقف بشكل يزعجك .. بس الانمي ممتع جداً وبعدين طاح مستواه صراحة |
221 | Jujutsu Kaisen 0 Movie | 9 | Movie | 1 |
222 | Jujutsu Kaisen 2nd Season | 9 | TV | 23 | حلو هالموسم |
223 | Jungle Book Shounen Mowgli | 7 | TV | 52 |
224 | Juu Ou Sei | 5 | TV | 11 |
225 | K | 8 | TV | 13 | اسطورة في الجرافيكس والأوست روعة .. القصة هادئة وغريبة وممتعة ومضحكة ومسلية وغير ذلك تستمتع بالجرافيكس الأسطوري والموسيقى المميزة فيها |
226 | K: Missing Kings | 7 | Movie | 1 | ما اعجبني كثير لأنه القصة تبدو لي ملخبطة للغاية |
227 | K: Return of Kings | 4 | TV | 13 | للأمانه هذا الموسم سئ بإمتياز .. احداث ملخبطة هنتاوية زائدة مستوى الجرافيكس والموسيقى نزل .. كل شئ سئ ومبعثر |
228 | Kaguya-sama wa Kokurasetai: Tensai-tachi no Renai Zunousen | 9 | TV | 12 | جداااااا أنمي لطيف وممتع .. استمتعت فيه بشكل كبير |
229 | Kaguya-sama wa Kokurasetai? Tensai-tachi no Renai Zunousen | 8 | TV | 12 | اممم اقل من الموسم السابق .. حبيت الشخصية الجديدة بس كاغويا اصبحت ساذجة في اغلب الموسم عكس السابق |
230 | Kaguya-sama wa Kokurasetai? Tensai-tachi no Renai Zunousen OVA | 4 | OVA | 1 |
231 | Kaichou wa Maid-sama! | 8 | TV | 26 |
232 | Kaichou wa Maid-sama!: Omake da yo! | 8 | Special | 1 |
233 | Kaiketsu Zorro | 9 | TV | 52 |
234 | Kakegurui | 8 | TV | 12 | انمي جيد لا أكثر ولا اقل |
235 | Kakegurui Twin | 8 | ONA | 6 | جميل هالانمي والله |
236 | Kakegurui×× | 7 | TV | 12 |
237 | Kami no Tou | 8 | TV | 13 | حلو جداً وممتع وغامض .. بس عواطف الشخصيات كانت محتاجة تكون أكثر حدة أو شاعرية أكثر |
238 | Kamisama Hajimemashita | 6 | TV | 13 | اعتقد الفتيات سيحبون هذا النوع من الرومانسية أما أنا فافضل نوع آخر من الرومانسية .. عموماً هو ممتع ولكنك تمل مع الوقت |
239 | Kanojo, Okarishimasu | 7 | TV | 12 | نرفزني البطل جداااااا |
240 | Kara no Kyoukai Movie 1: Fukan Fuukei | 8 | Movie | 1 | السلسلة جميلة مليئة بالمشاعر والدماء والرغبة والعاطفة ولكنني لا أفهم لماذا لم يقوموا بترتيبها بالشكل العادي ليسهل على المتابعين فهمها ؟؟ |
242 | Kara no Kyoukai Movie 3: Tsuukaku Zanryuu | 8 | Movie | 1 | أجمل ما في الفلم هو ابتسامة شيكي الساحرة تحت قطرات المطر المنهمر .. البسمه الاؤلى لها هي اجمل وأروع بسمه رأيتها على الإطلاق .. ما أجمليكي شيكي |
243 | Kara no Kyoukai Movie 4: Garan no Dou | 8 | Movie | 1 | سنتين يا كوكتو !!! أقسم أنني افهم شعورك .. الفلم كان غامض قليلاً وغير مفهوم بسبب التطورات الكثيرة في القصة .. وأيضاً الدكتورة تذكرني بأحدهم خخخ� |
244 | Kara no Kyoukai Movie 5: Mujun Rasen | 9 | Movie | 1 | أكثر ما تحسرت عليه الآن هو لماذا لم اشاهد هذه الأفلام خلال التسع شهور الماضية .. تباً لي .. لقد خسرت شئ مهم للغاية |
245 | Kara no Kyoukai Movie 6: Boukyaku Rokuon | 8 | Movie | 1 | مع كل مشهد لهذه السلسلة أتألم أكثر من كوني استمتع .. ولكن في الحقيقة إنه الألم الملوء بالشوق لذلك العالم الجميل حيث كوكتو وشيكي معاً |
246 | Kara no Kyoukai Movie 7: Satsujin Kousatsu (Go) | 9 | Movie | 1 | لا أملك ما أقوله هنا .. حقاً لا أجد ما أقوله أبداً |
247 | Kara no Kyoukai Movie 8: Shuushou | - | Special | 1 | أوفا تستعرض الروح الثالثة التي تسكن شيكي .. الجرافيكس رائع للغاية ولكنني أحب صوت شيكي الأصلي صراحة وأحب شيكي العادية التي اعرفها ههه |
248 | Kara no Kyoukai Movie: Mirai Fukuin | 10 | Movie | 1 | أحلى فلم في السلسلة كلهاااااااااااااااااااا كل شئ متكاااااااااااااااااااااامل ورائع للغاية ابدااااااااااااع منقطع النظير |
249 | Kara no Kyoukai Movie: Mirai Fukuin - Extra Chorus | - | Special | 1 |
250 | Kara no Kyoukai Remix: Gate of Seventh Heaven | - | Movie | 1 | مجرد عرض سريع جداً لأحداث السلسلة بشكل مختصر للغاية .. عادي جدا لذلك لم اقيمه |
251 | Karakai Jouzu no Takagi-san | 8 | TV | 12 | لطيييييييييييييييييييييييييف للغاية .. اول مرة اجد انمي بهذه اللطافة .. استمتعت حقاً بكل لحظاته |
252 | Karakai Jouzu no Takagi-san 2 | 8 | TV | 12 | لطيف جداً كالعادة ولكنني بدأت أمل من تكرار القصة وعدم توسعها |
253 | Karin | 8 | TV | 24 | أحببت الأنمي لأنه يذكرني بأنمي قديم اسمه رانزي الأنمي جيد وممتع مع أنه فيه لمسة من الإيتشي ولكننا اعتدنا على اليابانيين |
254 | Katanagatari | 6 | TV | 12 | هالأنمي خالف توقعاتي .. توقعت شئ أحلى بكثير بس طلع أنمي عادي وقصته جدا عادية بس حبيت اشوف الرسم هو الي جذبني :) |
255 | Katekyou Hitman Reborn! | 9 | TV | 203 |
256 | Katekyou Hitman Reborn! Vongola Family Soutoujou! Vongola Shiki Shuugakuryokou, Kuru!! | 6 | ONA | 1 |
257 | Katekyou Hitman Reborn!: Mr. Rebokku no Ciao Ciao Interview | 5 | Special | 3 |
258 | Kaze no Stigma | 4 | TV | 24 |
259 | Kimetsu no Yaiba | 9 | TV | 26 | رائع رائع رااائع .. جداً رائع .. الاستديو ابدع فيه بشكل مو طبيعي .. الاخراج والموسيقى والرسم حاجة خيالية .. وتطور القصة روعة |
260 | Kimetsu no Yaiba Movie: Mugen Ressha-hen | 9 | Movie | 1 | عظيم عظيم عظيم :((((( |
261 | Kimetsu no Yaiba: Katanakaji no Sato-hen | 7 | TV | 11 | اقل من المواسم الماضية .. فيه هبد كثير |
262 | Kimetsu no Yaiba: Mugen Ressha-hen | 8 | TV | 7 |
263 | Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen | 8 | TV | 11 | حلو بس فيه هبد واجد |
264 | Kimi ni Todoke | 7 | TV | 25 |
265 | Kimi ni Todoke 2nd Season | 8 | TV | 12 |
266 | Kimi no Na wa. | 10 | Movie | 1 | فلم مثاااااااااااالي تحركت معاه كل عواصفي من زماااان ما اثر علي انمي كذااا |
267 | Kimi no Suizou wo Tabetai | 9 | Movie | 1 | الفلم روووعة وحزييين جداً بس تو ماتش دراااما وحزن .. بزيادة والله يشبه كثير أنمي كذبة ابريل |
268 | Kimi wo Aishita Hitori no Boku e | 5 | Movie | 1 | تعيييييس يكرهك في ام سالفة العوالم المتوازية |
269 | Kingdom | 6 | TV | 38 | كثيرين مدحوه لي بس للأمانه ما شفت شئ واو .. الرسم سئ وكل شخصية يقتل مليون واحد ههه .. أنمي حروب بشكل عام |
270 | Kingdom 2nd Season | 6 | TV | 39 |
271 | Kingdom 3rd Season | 8 | TV | 26 | يخرب بيت كانكي |
272 | Kiseijuu: Sei no Kakuritsu | 9 | TV | 24 | أنمي الطفيليات شئ خياااااااالي والله |
273 | Koe no Katachi | 8 | Movie | 1 | جميل بس نوعا ما صار في ملحة ما درامي بزيادة .. خصوصا تحول اطراف القصة .. بس الرسم كان مبهر للغاية |
274 | Kokoro ga Sakebitagatterunda. | 7 | Movie | 1 |
275 | Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo! | 7 | TV | 10 | لطيف الانمي ومضحك ولكنني اشوفه طفولي قليلاً .. هو خليط من ري زيرو وفايري تايل .. نزلت تقييمه لأني شفت لقطات أتشي ما لها داعي بصراحة |
276 | Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo! 2 | 7 | TV | 10 | اممم أحسه اشوي مو بحلاوة الجزء الاول |
277 | Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo! Movie: Kurenai Densetsu | 6 | Movie | 1 | لا تدور قصة أبد .. بس تحشيش هالأنمي يضحكني |
278 | Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo!: Kono Subarashii Choker ni Shukufuku wo! | - | OVA | 1 | بايخة |
279 | Kotonoha no Niwa | 9 | Movie | 1 | جرافيكس اسطوري وموسيقى رائعة تحمل العديد من العواطف ، فلم رائع بكل المقاييس اجد ضعفه الوحيد في القصة ، صراحة تمنيت عيش قصة لطيفة مثل الفتى |
280 | Koutetsujou no Kabaneri | 6 | TV | 12 | توقعت منه يكون أنمي عظيم لكن خيب توقعاتي وتوقعات الكثيرين بقوووة .. القصة بايخة وتطورتها ممله لكن الرسم والاخراج كانوا متعوب عليهم |
281 | Kujira no Kora wa Sajou ni Utau | 8 | TV | 12 | لطيفة الفكرة ولكن بصراحة توقعت القصة اروع من كذا بكثير .. احبطني انها انتهت بهالشكل |
282 | Kuragehime | 10 | TV | 11 | صراحة لم اتخيل ان يعجبني الأنمي لهذه الدرجة .. شخصياته رائعة للغاية والقصة محبوكة والرسم خيالي والأوستات متعوب عليها والمشاعر فياضة |
283 | Kuroshitsuji | 9 | TV | 24 | احب أنميات لندن القديمة |
284 | Kuroshitsuji II | 8 | TV | 12 |
285 | Kuroshitsuji II Specials | 6 | Special | 6 |
286 | Kuroshitsuji Movie: Book of the Atlantic | 9 | Movie | 1 | جمييييل والله .. اعجبني كثيراً |
287 | Kuroshitsuji: Book of Circus | 5 | TV | 10 | للأمانه ليس بروعة الأجزاء السابقة فلا القصة ولا الأشرار يرتقوا لمستوى التطلعات ابدا وحتى الرسم لم يكن كالأجزاء السابقة |
288 | Kuroshitsuji: Book of Murder | 4 | OVA | 2 |
289 | Kuroshitsuji: Sono Shitsuji, Kougyou | 8 | Special | 1 |
290 | Kusuriya no Hitorigoto | 8 | TV | 24 | فكرته جديدة |
291 | Lady Georgie | 8 | TV | 45 | جورجي |
292 | Level E | 9 | TV | 13 | انمي كوميدي قصير أعجبتني فكرته حلو كوميديا الفضائيين ولا ننسى أن شخصية البطل باكا-اوجي زي العسل .. استمتعت به للغاية |
293 | Loop 7-kaime no Akuyaku Reijou wa, Moto Tekikoku de Jiyuu Kimama na Hanayome Seikatsu wo Mankitsu suru | 6 | TV | 12 | فكرته حلوة بس ما ضبطوها |
294 | Lost Universe | 4 | TV | 26 | السيف القاطع |
295 | Lovely★Complex | 4 | TV | 24 |
296 | Lupin III vs. Meitantei Conan | 4 | TV Special | 1 |
297 | Made in Abyss | 9 | TV | 13 | انمي مثاااااالي .. اعجبتني كمية التفاصيل في القصة واعجبتني كيف انه القصة محبوكة بعنااااية .. لا تفوته ابداااا |
298 | Made in Abyss Movie 1: Tabidachi no Yoake | - | Movie | 1 |
299 | Made in Abyss Movie 2: Hourou Suru Tasogare | - | Movie | 1 |
300 | Made in Abyss Movie 3: Fukaki Tamashii no Reimei | 8 | Movie | 1 |
301 | Made in Abyss: Retsujitsu no Ougonkyou | 1 | TV | 12 | انمي مريض وكاتب مريض |
302 | Magi: The Labyrinth of Magic | 5 | TV | 25 | كنت متحمس للحضارة العربية ولكن مع مرور الحلقات تأكدت أنه أنمي اقل من عادي .. ايتشي وطفولي وملل وقوى غبية بالضبط كما هو فايري تايل |
303 | Mahou Shoujo Madoka★Magica | 8 | TV | 12 | سودااااوي جداً .. حلوة الصدمة الي فيه ههه |
304 | Mahoutsukai no Yome: Hoshi Matsu Hito | 7 | OVA | 3 |
305 | Majin Tantei Nougami Neuro | 5 | TV | 25 |
306 | Majo no Takkyuubin | 9 | Movie | 1 | فلم أبداااع من جيبيلي |
307 | Marimo no Hana: Saikyou Butouha Shougakusei Densetsu | 4 | OVA | 1 |
308 | Mawaru Penguindrum | 9 | TV | 24 | قد يبدو لك كأنمي طفولي ولكنه غامض ومعقد للغاية .. أول 20 حلقة شئ خيالي ولكن بعدها يبدأ التخريف .. الرسم والتصاميم والأوستات إبداع لا ينسى |
309 | Meitantei Conan Magic File 2: Kudou Shinichi Nazo no Kabe to Kuro Lab Jiken | 7 | OVA | 1 |
310 | Meitantei Conan Magic File 3: Shinichi to Ran Mahjong Pai to Tanabata no Omoide | 7 | OVA | 1 |
311 | Meitantei Conan Movie 01: Tokei Jikake no Matenrou | 7 | Movie | 1 |
312 | Meitantei Conan Movie 02: 14-banme no Target | 8 | Movie | 1 |
313 | Meitantei Conan Movie 03: Seikimatsu no Majutsushi | 9 | Movie | 1 | ساحر القرن الأخير كايتوكيد خيال الكاتب عجيب ورائع وبهما قدم لنا فلمه التحفة |
314 | Meitantei Conan Movie 04: Hitomi no Naka no Ansatsusha | 10 | Movie | 1 | قاتل محبوس في عيني ران فلم لا يفوت صراحة لأنه من جد روعة من جهة ثانية صراحة أنا من أصبحت محبوس في عينيها |
315 | Meitantei Conan Movie 05: Tengoku e no Countdown | 9 | Movie | 1 | كونان والبورش حركااااات |
316 | Meitantei Conan Movie 06: Baker Street no Bourei | 10 | Movie | 1 | أحلى أفلام كونان كلها احببت شخصية هولمز وشخصية مورياتي وجاك السفاح لا تفوتوا الفلم فهو تحفة |
317 | Meitantei Conan Movie 07: Meikyuu no Crossroad | 9 | Movie | 1 |
318 | Meitantei Conan Movie 08: Ginyoku no Magician | 9 | Movie | 1 | فلم أبداااااع من كونان كايتو كيد ساما ابدع كالعادة وران تعلمت تقود طيارة خخخ |
319 | Meitantei Conan Movie 09: Suihei Senjou no Strategy | 10 | Movie | 1 | توجو موري ابدع في هذا الفلم وصته تشبه قصة سفينة التايتنك |
320 | Meitantei Conan Movie 10: Tantei-tachi no Requiem | 10 | Movie | 1 | فلم رهيييييب |
321 | Meitantei Conan Movie 11: Konpeki no Jolly Roger | 4 | Movie | 1 |
322 | Meitantei Conan Movie 12: Senritsu no Full Score | 5 | Movie | 1 |
323 | Meitantei Conan Movie 13: Shikkoku no Chaser | 9 | Movie | 1 | كونان يلعن خير العصابة |
324 | Meitantei Conan Movie 14: Tenkuu no Lost Ship | 8 | Movie | 1 |
325 | Meitantei Conan Movie 15: Chinmoku no Quarter | 5 | Movie | 1 |
326 | Meitantei Conan Movie 16: 11-ninme no Striker | 5 | Movie | 1 | فلم عادي جداً جداً جداً .. أنا تابعته في نصف ساعة فقط ههه |
327 | Meitantei Conan Movie 17: Zekkai no Private Eye | 8 | Movie | 1 | استمتعت بالفلم |
328 | Meitantei Conan Movie 18: Ijigen no Sniper | 7 | Movie | 1 | لازلت اتمنى فلم اقوى |
329 | Meitantei Conan Movie 22: Zero no Shikkounin | 4 | Movie | 1 | يععععع فلم هندي والله وكله هذره وتطور القصه زي السلحفاة حتى حجة القاتل زي وجهه .. افلام كونان صارت شيء يلوع الكبد 🤦🏻♂️ |
330 | Meitantei Conan Movie 23: Konjou no Fist | 6 | Movie | 1 | فلم هندي ههه .. بشكل عام جمالية شخصية كاتيو كيد هو بالغموض حوله .. إذا شلت الغموض منه فشنو بقا له ؟؟ |
331 | Meitantei Conan OVA 01: Conan vs. Kid vs. Yaiba - Houtou Soudatsu Daikessen!! | 2 | OVA | 1 |
332 | Meitantei Conan OVA 04: Conan to Kid to Crystal Mother | 5 | OVA | 1 |
333 | Meitantei Conan OVA 06: Kieta Daiya wo Oe! Conan & Heiji VS Kid! | 7 | OVA | 1 |
334 | Meitantei Conan OVA 07: Agasa-sensei no Chousenjou! Agasa vs Conan & Shounen Tanteidan | 7 | OVA | 1 |
335 | Meitantei Conan OVA 08: Joshikousei Tantei Suzuki Sonoko no Jikenbo | 7 | OVA | 1 |
336 | Meitantei Conan OVA 09: 10-nengo no Stranger | 8 | OVA | 1 |
337 | Meitantei Conan: Kuro no Soshiki to Taiketsu no Rekishi | 8 | TV Special | 1 |
338 | Mirai no Mirai | 8 | Movie | 1 | لطييييييف اندمجت معاه كأنني عايش معاهم .. هادي ورايق وممتع ولطيف وخيالي وحالم ومسلي .. فلم روعة |
339 | Mirai Shounen Conan | 9 | TV | 26 | عدنان ولينا |
340 | Mob Psycho 100 | 9 | TV | 12 | في البداية حسيته سخيف .. بس للأمانه أندمجت مع القصة لاحقاً .. للأمانه لا اعرف كيف اصفه ولكن هذا الكاتب يعرف كيف يشدني لأعماله |
341 | Mob Psycho 100 II | 7 | TV | 13 | بصراحة اقل مستوى من الموسم الماضي يبدو مملاً نوعا ما |
342 | Mob Psycho 100: Dai Ikkai Rei toka Soudansho Ian Ryokou - Kokoro Mitasu Iyashi no Tabi | 7 | OVA | 1 |
343 | Mugen no Juunin: Immortal | 7 | ONA | 24 | في البداية حلو .. بس بعدين صار حيل دراما ومشربكة أوم القصة ومبالغات مالها داعي |
344 | Mukamuka Paradise | 7 | TV | 51 |
345 | Munou na Nana | 7 | TV | 13 | أنمي عظيم وحبكة عظيمة .. بس والله هالأنمي جلطني وضيق خلقي |
346 | Murder Princess | 6 | OVA | 6 |
347 | Mushoku Tensei II: Isekai Ittara Honki Dasu | 5 | TV | 12 | موسم ضعيف |
348 | Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu | 9 | TV | 11 | جدااااااا اعجبني والله ❤❤❤ |
349 | Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu - Eris no Goblin Toubatsu | - | Special | 1 |
350 | Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu Part 2 | 8 | TV | 12 | النهاية روعة |
351 | Nanatsu no Taizai | 8 | TV | 24 | هههه احب هذا النوع من الأنميات القتالية والممزوجة بروح المغامرة |
352 | Nanatsu no Taizai Movie 1: Tenkuu no Torawarebito | 5 | Movie | 1 |
353 | Nanatsu no Taizai: Imashime no Fukkatsu | 6 | TV | 24 | تكملة للقصة .. لست من هواتها بصراحة ولا انصح كثيراً بها .. وبعد ان انهيته احب اقول انه انمي تافهه |
354 | Nanatsu no Taizai: Seisen no Shirushi | 6 | TV | 4 | كان عادي جداً بسبب أنه مقدمة للأنمي القادم |
355 | Nanatsu no Umi no Tico | 7 | TV | 39 | اسرار المحيط |
356 | Naruto | 9 | TV | 220 |
357 | Naruto Movie 1: Dai Katsugeki!! Yuki Hime Shinobu Houjou Dattebayo! | 5 | Movie | 1 |
358 | Naruto Movie 2: Dai Gekitotsu! Maboroshi no Chiteiiseki Dattebayo! | 4 | Movie | 1 |
359 | Naruto Movie 3: Dai Koufun! Mikazuki Jima no Animaru Panic Dattebayo! | 4 | Movie | 1 |
360 | Naruto: Shippuuden | 8 | TV | 500 | بعد بدأ أرك الزومبي قاطعته ورجعت له لاحقاً |
361 | Naruto: Shippuuden Movie 1 | 9 | Movie | 1 |
362 | Naruto: Shippuuden Movie 2 - Kizuna | 7 | Movie | 1 |
363 | Naruto: Shippuuden Movie 3 - Hi no Ishi wo Tsugu Mono | 7 | Movie | 1 |
364 | Natsume Yuujinchou | 7 | TV | 13 |
365 | Natsume Yuujinchou San | 8 | TV | 13 |
366 | Natsume Yuujinchou Shi | 8 | TV | 13 | كان لطيف كعادة السلسلة .. ناتسومي شخصية رائعة للغاية ولكنني احسه أنه يقترب من المثالية الخيالية فهو يظهر كمتكامل الصفات والرزانة وكل شئ خخخ |
367 | Natsume Yuujinchou: Nyanko-sensei to Hajimete no Otsukai | 8 | Special | 1 | لطيييييف جداااا الأنمي قصته لطيفة ومسلية هه |
368 | Natsuyuki Rendezvous | 5 | TV | 11 | فكرة الأنمي مبتكرةبس مع مرور الأحداث ينزل المستوى وتصبح القصة ركيكة والخيال الزائد عن حده يخرب كل شئ |
369 | Neko no Ongaeshi | 7 | Movie | 1 | لطييييف وخياله واااااسع |
370 | Nerawareta Gakuen | 4 | Movie | 1 | خيااااااس .. خسارة الجرافيكس والله |
371 | Nijuu Mensou no Musume | 7 | TV | 22 |
372 | No Game No Life | 8 | TV | 12 | ممتع جداً وأفكاره مجنووووووووووووووونه .. اتطلع للموسم القادم بجودة افضضضل |
373 | No Game No Life Specials | 2 | Special | 6 |
374 | No Game No Life: Zero | 3 | Movie | 1 | مضيعة وقت والله |
375 | Noblesse: Awakening | 7 | ONA | 1 |
376 | Noblesse: Pamyeol-ui Sijak | 4 | OVA | 1 |
377 | Noragami | 7 | TV | 12 | الأنمي لطيف جداً واعجبني كثير |
378 | Noragami Aragoto | 7 | TV | 13 | الأنمي لطيف وممتع |
379 | Noragami Aragoto OVA | 7 | OVA | 2 |
380 | Noragami OVA | 7 | OVA | 2 |
381 | Nurarihyon no Mago | 6 | TV | 24 |
382 | Nurarihyon no Mago: Sennen Makyou | 5 | TV | 24 |
383 | Nyan Koi! | 7 | TV | 12 | ممتع ولكنه ليس بتلك الروعة في البداية تستمتع به ولكن لاحقاً تمل من تكرار الفكرة |
384 | Offside (TV) | 7 | TV | 39 |
385 | One Outs | 9 | TV | 25 |
386 | One Piece Film: Gold | 10 | Movie | 1 | الفلم جدا رائع واحداثه مشوقة للغاية .. حبيت فكرة السفينة التي على شكل لاس فيغاس |
387 | One Piece Film: Red | 4 | Movie | 1 | خايس والله |
388 | One Piece Film: Strong World | 10 | Movie | 1 | فلم ابدااااااااااااااع لون بيس |
389 | One Piece Film: Strong World Episode 0 | 10 | OVA | 1 |
390 | One Piece Film: Z | 8 | Movie | 1 | قصة فلم جيدة ... أحب افلام الوان بيس عندما تكون القصة محبوكة بشكل جيد |
391 | One Piece Movie 14: Stampede | 7 | Movie | 1 | الفيلم مافيه ذيك القصة .. كله قتال في قتال .. بس للأمانه كانت قتالات ممتعة .. حاشرين كل شخصيات القصة ومخلينها تتقاتل ههه |
392 | One Piece: Heart of Gold | 8 | TV Special | 1 | لطيفة والله الاوفا اعجبتني |
393 | One Piece: Mezase! Kaizoku Yakyuu Ou | 6 | Movie | 1 |
394 | One Piece: Yume no Soccer Ou! | 6 | Movie | 1 |
395 | One Punch Man | 10 | TV | 12 | أنمي جداااا ممتتتتع ومسلي .. استمتعت فيه حقاً ولو ان الحلقة الأخيرة لم تعجبني ولكن بشكل عام لا تفوت هذه التحفة أبدااا |
396 | One Punch Man 2nd Season | 1 | TV | 12 | القصة حلوة بس التحريك معفن حدددده |
397 | Onegai! Samia Don | 8 | TV | 39 | سميد |
398 | Oniisama e... | 6 | TV | 39 |
399 | Ookami Kodomo no Ame to Yuki | 8 | Movie | 1 | هممم فلم لطيف لمحبي الخيال .. ولكن تعليقي الوحيد أن الأم بكل صراحة غبية لأبعد الحدود.. لا استطيع تقييم الفلم لأني لست من عشاق الأفلام |
400 | Ore dake Haireru Kakushi Dungeon | 7 | TV | 12 | ممتع والله .. استمتع فيه صراحة رغم انه فيه ايتشي كثير |
401 | Ore dake Level Up na Ken | 6 | TV | 12 | حليو |
402 | Ore wo Suki nano wa Omae dake ka yo | 6 | TV | 12 | كان حلو وبعدين قلب أنمي حريــــم |
403 | Otome Youkai Zakuro | 6 | TV | 13 |
404 | Ou Dorobou Jing | 3 | TV | 13 |
405 | Ouran Koukou Host Club | 9 | TV | 26 |
406 | Ousama Ranking | 5 | TV | 23 | أنمي أطفال وقصة طفولية |
407 | Owari no Seraph | 6 | TV | 12 | أنمي عااادي ومضيعة وقت .. أي انسان لديه ذوق عالي في الأنمي لا يضيع وقته على هذه التفاهات |
408 | Owari no Seraph: Nagoya Kessen-hen | 5 | TV | 12 | قصة تافهه ولا تستحق تضييع الوقت عليها |
409 | Pandora Hearts | 8 | TV | 25 |
410 | Peace Maker Kurogane | 6 | TV | 24 |
411 | Peter Grill to Kenja no Jikan | 1 | TV | 12 | مضيعة وقت وتافهه |
412 | Phi Brain: Kami no Puzzle | 6 | TV | 25 |
413 | Plawres Sanshirou | 9 | TV | 37 | سانشيرو |
414 | Pokemon | 10 | TV | 276 | الأسطووووورة |
415 | Pokemon Movie 01: Mewtwo no Gyakushuu | 7 | Movie | 1 | توقعته أحلى بصراحة |
416 | Pokemon Movie 02: Maboroshi no Pokemon Lugia Bakutan | 7 | Movie | 1 | توقعته أحلى بصراحة |
417 | Pokemon Movie 03: Kesshoutou no Teiou Entei | 5 | Movie | 1 |
418 | Pokemon Movie 04: Celebi Toki wo Koeta Deai | 6 | Movie | 1 |
419 | Princess Sara | 7 | TV | 46 | سالي |
420 | Prison School | - | TV | 12 | لست من محبي الإيتشي ولكن قصة هالأنمي جميلة وممتعة حقاً |
421 | Psycho-Pass | 10 | TV | 22 | قد لا يعجبك الأنمي في البداية ولكن ثق بي فالأنمي اسطوري حقاً .. الفكرة عبقرية ولا تفوت والشخصيات رائعة .. ارجو أن تحرص على عدم تفويته |
422 | Psycho-Pass 2 | 7 | TV | 11 | لم يعجبني كثيراً لأنه القصة لم تكن بروعه الجزء السابق وأيضاً لم تكن مفهومة لي بسبب المترجم ربما |
423 | Psycho-Pass Movie | 9 | Movie | 1 | حلووو والله .. كالعادة وجود ماكشيما اجمل ما في هالفلم كلللله .. المترجم كروركو ممتاااز كمان |
424 | Rainbow: Nisha Rokubou no Shichinin | 8 | TV | 26 | درامي ويتميز بالعواطف الكثيرة سيعجب محبي الدراما والقصص الحزينة وقصص الصداقة وما شابهها |
425 | Re:Creators | 6 | TV | 22 | فكرة الانمي حلوة .. بس الحوارات مملة للغاية .. حواراتهم مليئة بالهذرة الزايدة .. هم يقلدون الفايت زيرو بس كان التقليد فاشل |
426 | Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu | 8 | TV | 25 | القصة حلوة والاحداث حلوة والرسم حلو .. عيبه الوحيد والي اول مرة اشوف هالعيب في أنمي أنه الحوار فيه سئ للغاية وركيك وتعبان |
427 | Rec | 8 | TV | 9 | أنمي لطيييييييييييييف جداااااا |
428 | Robin Hood no Daibouken | 7 | TV | 52 | روبين هوود |
429 | Robotics;Notes | 7 | TV | 22 | فكرة الأنمي رائعة للغاية .. مشكلته أنه موجهة للأطفال لأنني احسست وكأنهم يعاملونني على أنني ذو 13 سنة ههه .. أما النهاية فـ عادية جدا |
430 | Rockman.EXE | 5 | TV | 56 |
431 | Romeo no Aoi Sora | 8 | TV | 33 | عهد الأصدقاء |
432 | Romeo x Juliet | 7 | TV | 24 | مع أنهم غيروا أم الرواية الحقيقية ولكنني استلطفته .. أنمي عادي .. تخيل روميو وجوليت مع كل طاقات الخير والشر حولهم خخخخ |
433 | Rurouni Kenshin: Meiji Kenkaku Romantan | 10 | TV | 94 |
434 | Rurouni Kenshin: Meiji Kenkaku Romantan - Seisou-hen | 6 | OVA | 2 |
435 | Rurouni Kenshin: Meiji Kenkaku Romantan - Tsuioku-hen | 8 | OVA | 4 |
436 | Sacred Seven | 5 | TV | 12 |
437 | Saiki Kusuo no Ψ-nan | 7 | TV | 120 | ممتع جدااااااااااااااااااااا .. من زمااان لم اضحك هكذا .. فكرة تحشيشية تبعدك عن جدية حياتنا اليومية .. مستوى الأنمي ينزل مع الحلقات |
438 | Saiki Kusuo no Ψ-nan 2 | 8 | TV | 24 | كالعادة الأنمي ممتع بسكتشاته المختلفة ويضحكني كثيراً |
439 | Saiki Kusuo no Ψ-nan: Ψ-shidou-hen | 5 | ONA | 6 | مستواه جداً سيئ مقارنة بالمواسم السابقة |
440 | Saiki Kusuo no Ψ-nan: Kanketsu-hen | 8 | TV Special | 1 |
442 | Sakurako-san no Ashimoto ni wa Shitai ga Umatteiru | 8 | TV | 12 | حلوة فكرته عن تحقيق .. بشكل عام يعطيك معلومات عن الكائنات ما تتوقع أنك قط راح تسمعها .. شئ حلو أنك تمر وتتابع أنمي فريد من نوعه |
443 | Salad Juu Yuushi Tomatoman | 8 | TV | 50 | طمطوم والأبطال |
444 | Samurai Champloo | 6 | TV | 26 |
445 | Sayonara no Asa ni Yakusoku no Hana wo Kazarou | - | Movie | 1 | toooo muuuch drama |
446 | Seirei no Moribito | 10 | TV | 26 | عندما ترى البوستر تضنه أنميعادي ولكن مع الحلقة الأولى تدرك أنك أمام اسطورة انمي .. أغنية طائر الناجي لا تنسى |
447 | Sekai Meisaku Douwa | 9 | Unknown | 20 |
448 | Sekai Meisaku Douwa: Aladdin to Mahou no Lamp | 9 | Movie | 1 |
449 | Sekai Meisaku Douwa: Hakuchou no Mizuumi | 9 | Movie | 1 | بحيرة البجع |
450 | Sekai Meisaku Douwa: Hakuchou no Ouji | 9 | Movie | 1 | البجعات المتوحشات |
451 | Sen to Chihiro no Kamikakushi | 9 | Movie | 1 | فلم أبداااع من جيبيلي |
452 | Sengoku Basara | 6 | TV | 12 |
453 | Sengoku Basara Ni | 6 | TV | 12 |
454 | Seto no Hanayome | 2 | TV | 26 |
455 | Shadows House | 9 | TV | 13 | رهييييييب |
456 | Shadows House 2nd Season | 7 | TV | 12 |
457 | Shigatsu wa Kimi no Uso | 10 | TV | 22 | لا تفوووووت هالتحفة .. أنمي ملئ بالمشاعر وسيجعلك تبكي الكثير من الدموع |
458 | Shigatsu wa Kimi no Uso: Moments | 7 | OVA | 1 |
459 | Shiki | 8 | TV | 22 |
460 | Shin Hakkenden | 8 | TV | 26 | فرسان الأرض |
461 | Shin Kidou Senki Gundam Wing | 7 | TV | 49 |
462 | Shingeki no Kyojin | 10 | TV | 25 | هذا الأنمي اسطوووووووووووووووورة هو واحد من افضل الأنميات التي رؤيتها طوال متابعتي لعالم الأنمي والمانجا بإختصار اسطورة حقيقية |
463 | Shingeki no Kyojin OVA | 9 | OVA | 3 | رائعة للغاية وتفسر الكثير من الأمور في القصة المبهمة ..أحب هذه القصة وحبكتها حقا هه |
464 | Shingeki no Kyojin Season 2 | 10 | TV | 12 | قصة مثالية وانمي مثالي .. احد اعظم انميات التاريخ |
465 | Shingeki no Kyojin Season 3 | 8 | TV | 12 | حلو .. بس الأجزاء القديمة كانت أحلى بكثير صراحة |
466 | Shingeki no Kyojin Season 3 Part 2 | 10 | TV | 10 | أفضل مواسم القصة بدون اي شك .. كل شئ مثااااالي .. الرسم التحريك الخلفيات التلوين الحبكة القصة .. هذا الموسم جعلني متوتر للغاية |
467 | Shingeki no Kyojin: Kuinaki Sentaku | 10 | OVA | 2 | قصته روووووووووووووووووعة |
468 | Shingeki no Kyojin: Lost Girls | 6 | OVA | 3 |
469 | Shingeki no Kyojin: The Final Season | 8 | TV | 16 | منرفزني الاستديو الجديد والله ههه |
470 | Shingeki no Kyojin: The Final Season - Kanketsu-hen | 8 | TV Special | 2 | مسكينة ميكاسا |
471 | Shingeki no Kyojin: The Final Season Part 2 | 7 | TV | 12 | زعلني اتحاد جماعة الديا مع المارلي .. حبكة سخيفة جداً .. وارمين الساذج اذهب إلى الجحيم |
472 | Shokugeki no Souma | 8 | TV | 24 | الأنمي رووعة للأمانه بس سلبيته المزعجة للغايه هو الأيتشي والمشاهد التي لم يكن لها داعي .. مقتنع أنه بدونهم كان بيكون انمي عظيم |
473 | Shokugeki no Souma: Ni no Sara | 8 | TV | 13 | رائع .. دائماً انميات الـ13 حلقة تسارع الأحداث فيها مزعج |
474 | Shokugeki no Souma: San no Sara | 8 | TV | 12 | أول مرة أخلص أنمي في يوم واحد هههه .. اخر حلقة قلبي جاء بيوقف من الحماااااس |
475 | Shokugeki no Souma: San no Sara - Tootsuki Ressha-hen | 7 | TV | 12 | مو مثل الأجزاء الي راحت |
476 | Shokugeki no Souma: Shin no Sara | 7 | TV | 12 | موسم ماشي صاروووووخ |
477 | Shuumatsu no Harem | 3 | TV | 11 | خايس .. توقعته حلو بس طلع خايس |
478 | Skip Beat! | 10 | TV | 25 | اسطورة أنميات الشوجو كلها ..الكوميديا والقصة والسيناريو والشخصيات والجرافيكس والموسيقى كلها 10 على 10 |
479 | Slam Dunk | 10 | TV | 101 |
480 | Somali to Mori no Kamisama | 5 | TV | 12 | أنمي اطفال وعادي جداً .. مدري كيف ناس قيمته فوق الـ 7 ؟؟ |
481 | Sono Bisque Doll wa Koi wo Suru | 7 | TV | 12 | شخصية البطلة حيل حلوة |
482 | Sousou no Frieren | 10 | TV | 28 | روووووعة |
483 | Spy x Family | 9 | TV | 12 |
484 | Spy x Family Part 2 | 7 | TV | 13 | مافيه احداث كثيرة هالموسم |
485 | Spy x Family Season 2 | 7 | TV | 12 | مو قد التوقعات |
486 | Steins;Gate | 10 | TV | 24 | القصة في البداية ممله ولكن روعة الشخصية الأساسية تغطي على كل الملل .. فجأة تتسارع الأحداث وتصبح القصة في القمة .. شخصية هوين كيوما رهيبه |
487 | Steins;Gate 0 | 3 | TV | 23 | الأنمي ناقص بدون ماكسي كريس .. وشخصية اوكابي في .. هذا الموسم مملة جداً .. موسم مخيب للأمانه.. خيااااس الله يلعنه من موسم |
488 | Steins;Gate Movie: Fuka Ryouiki no Déjà vu | 8 | Movie | 1 | هالأنمي فكرته حلووووة .. أحب البطلين حقا .. بس بكل صراحة .. ما فهمت النهاية ابدا .. إذا أحد يفسرها لي أكون له شاكر ههه |
489 | Steins;Gate: Oukoubakko no Poriomania | 7 | Special | 1 |
490 | Strange Dawn | 6 | TV | 13 |
491 | Stranger: Mukou Hadan | 8 | Movie | 1 |
492 | Suki ni Naru Sono Shunkan wo. Kokuhaku Jikkou Iinkai | 8 | Movie | 1 | لطيف جدا |
493 | Summertime Render | 7 | TV | 25 | حلوة التويستات |
494 | Suzume no Tojimari | 9 | Movie | 1 | روووووووعه |
495 | Sword Art Online | 5 | TV | 25 | في البداية الأنمي جميل ولكنه يسوأ كثيراً لاحقاً .. السيناريو غير متماسك لأنه ركز على الرومانسية أكثر من تركيزه على تتابع القصة |
496 | Sword Art Online II | 6 | TV | 24 | فقدت اهتمامي بالأنمي صراحة |
497 | Sword Art Online Movie: Ordinal Scale | 7 | Movie | 1 | الفلم جيد .. ولكنه لم يبهرني في اي من لقطاته |
498 | Tada-kun wa Koi wo Shinai | 7 | TV | 13 | أنمي لطيف ولكن .. كيف اصف هذا اممم فيه نوع من الطفولية .. والنهاية طفولية للغاية .. كما قلت هو لطيف ولكنه طفولي |
499 | Takarajima | 8 | TV | 26 | جزيرة الكنز |
500 | Tales of Symphonia The Animation: Sylvarant-hen | 5 | OVA | 4 | الأنمي عبارة عن خليط من Sword Art Online + kingdom hearts + Tsubasa Chronicle + final fantasy بشكل عام هو ممتع ومسلي ولكنه ليس روعة |
502 | Tari Tari | 7 | TV | 13 | أنمي موسيقي بناتي ... عادة لاتعجبني الأنميات من هالنوع بس تابعت هالأنمي لأنه رايق وممتع وكتغيير جو هو ممتاز وهادئ |
503 | Tekken Chinmi | 8 | TV | 20 | مدرسة الكونج فو |
504 | Tekken: Blood Vengeance | 7 | Movie | 1 |
505 | Tengen Toppa Gurren Lagann | 2 | TV | 27 | قصة تافهة وشخصيات تافهة وشخصيات سطحية .. صراحة من الغريب أن يحتل هذا الأنمي مراتب عالية .. غريب حقا لتفاهه مثله |
506 | Tenki no Ko | 9 | Movie | 1 | رووووعة |
507 | Tenkuu no Shiro Laputa | 9 | Movie | 1 | عمل رائع رائع رائع .. خيال ميازاكي لا يعلى عليه |
508 | Tennis no Oujisama | 8 | TV | 178 |
509 | Terra e... (TV) | 5 | TV | 24 | صراحة الأنمي متوسط .. جرافيكس ورسم ضعيفين للغاية والسيناريو والقصة عاديين ولكن القصة تشدك كثيراً يذكرني بأنمي Jyu Oh Sei |
510 | Tiger Mask | 5 | TV | 105 | النمر المقنع |
511 | Time Travel Tondekeman! | 9 | TV | 39 | رحلة عنابة |
512 | Tobe! Isami | 10 | TV | 50 | السيف المضئ |
513 | Toki wo Kakeru Shoujo | 8 | Movie | 1 |
514 | Tokimeki Tonight | 10 | TV | 34 | رانزي المدهشة |
515 | Tokyo Magnitude 8.0 | 10 | TV | 11 | أنمي قوي جدا .. كل حلقة منه وكأنها درس في الحياة .. أثر فيني بقوة وخصوصا الحلقة الأخيرة .. أكره الأنميات المؤثرة ولكن هذا ذو تأثير جيد على النفس |
516 | Tokyo Revengers | 7 | TV | 24 | حلو بس مش واو |
517 | Tonari no Totoro | 8 | Movie | 1 |
518 | Toradora! | 5 | TV | 25 |
519 | Trapp Ikka Monogatari | 7 | TV | 40 | لحن الحياة |
520 | Tsubasa Chronicle | 8 | TV | 26 |
521 | Tsubasa Chronicle 2nd Season | 7 | TV | 26 |
522 | Tsubasa: Shunraiki | 9 | OVA | 2 | مع أني مو فاهم الأحداث كثير بس استمتعت بالجرافيكس والقتال والأوست وكل شئ كانت حلقة ممتعة ولكنها مبهة لأني مو فاهم القصة صح ههه |
523 | Tsubasa: Tokyo Revelations | 9 | OVA | 3 | الأوفا مهمة جداً في شرح العديد من الأمور التي تخص القصة .. الأخراج والتحريك والعديد من الأمور أفضل مما كانت عليه في الأنمي العادي |
524 | UFO Robo Grendizer | 8 | TV | 74 | غريندايزر |
525 | Umineko no Naku Koro ni | 6 | TV | 26 |
526 | Usagi Drop | 7 | TV | 11 | أنمي لطيف وهادئ للغاية .. يتميز بكمية حنان لا مثيل لها .. شخصياً لم يعجبني كثيراً ولكنني واثق أنه قد يعجب محبي الدراما والقصص الهادئة |
527 | Vampire Knight | 8 | TV | 13 |
528 | Vampire Knight Guilty | 8 | TV | 13 |
529 | Vinland Saga | 10 | TV | 24 | عمل عظيييييييييييم للغايه |
530 | Vinland Saga Season 2 | 8 | TV | 24 | حليو |
531 | Violet Evergarden | 10 | TV | 13 | روووعة .. جميل الجرافيكس والقصة والاحساس الموجود فيها .. احببت هذا الانمي للغاية وانصح به بشدة .. من الاعمال القليلة التي صفققت لها :) |
532 | Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidou Shuki Ningyou | 6 | Movie | 1 | الفلم متعة بصرية .. بس القصة بصراحة ما تجذب تفس السلسلة |
533 | Violet Evergarden Movie | 9 | Movie | 1 |
534 | Violet Evergarden: Kitto "Ai" wo Shiru Hi ga Kuru no Darou | 8 | Special | 1 |
535 | Virtua Fighter | 4 | TV | 35 |
536 | Wakakusa Monogatari: Nan to Jo-sensei | 8 | TV | 40 | مغامرات نوار |
537 | Working!! | 6 | TV | 13 |
538 | xxxHOLiC | 7 | TV | 24 |
539 | xxxHOLiC Movie: Manatsu no Yoru no Yume | 6 | Movie | 1 |
540 | xxxHOLiC Rou | 4 | OVA | 2 |
541 | xxxHOLiC Shunmuki | 9 | OVA | 2 |
542 | xxxHOLiC◆Kei | 7 | TV | 13 |
543 | Yakusoku no Neverland | 9 | TV | 12 | مبهر للغاية ما قد مر علي انمي يحبس انفاسي مثل هذا روعة ما شاء الله .. أنمي مثاااالي والله |
544 | Yakusoku no Neverland 2nd Season | 5 | TV | 11 | خاااااااايس خربو القصة |
545 | Yamada-kun to Lv999 no Koi wo Suru | 6 | TV | 13 | حليو |
546 | Youjo Senki | 9 | TV | 12 | فكرة مبتكرة وشخصيه جبارة بصراحة .. افضل انميات الربع الاول من 2017 بكل جدارة .. انصح به وبشدة |
547 | Youjo Senki Movie | - | Movie | 1 |
548 | Yu☆Gi☆Oh! Duel Monsters | 10 | TV | 224 | أنمي أحدث ثورة في العالم |
549 | Yu☆Gi☆Oh! Hikari no Pyramid | 7 | Movie | 1 | هممم لم يكن بمستوى الأنمي ولكنها كالعادة هكذا مستويات الأفلام التابعة لأنمي .. تكون قصة جانبية سريعة |
550 | Yuukoku no Moriarty | 9 | TV | 11 | رهييييب صراحة .. في البداية ظنيته انمي تقليدي بس فاجئني صراحة .. من أفضل أنميات السنة |
551 | Yuukoku no Moriarty Part 2 | 8 | TV | 13 |
552 | Zankyou no Terror | 9 | TV | 11 | رووووووعة وابداع منقطع النظييير لا يفووووتك |
553 | Zetsuen no Tempest | 6 | TV | 24 | جميلة فكرة الأنمي وغموضه والجرافيكس ولكن مع تقدم الحلقات تصبح الفكرة معقده وغير مفهومه .. اقتباسه من روايات شيكسبير أمر رائع للغاية |
554 | Zoku Natsume Yuujinchou | 7 | TV | 13 |
555 | Zombie-Loan | 6 | TV | 11 |
556 | Zutto Mae kara Suki deshita. Kokuhaku Jikkou Iinkai | 8 | Movie | 1 | فلم جداً لطيف .. استمتعت فيه كثيراً .. صحيح عالمهم وردي بزيادة ولكنه أنمي لطيف ورايق ويمدك بالسعادة استمتعوا به :) |
TV: 350, OVA: 42, Movies: 128, Spcl.: 19, Eps: 0, Days: 205.69, Mean Score: 7.2, Score Dev.: -0.54 |
On-Hold
|
# | Anime Title | Score | Type | Progress | Tags |
1 | Bakemonogatari | - | TV | -/15 |
2 | Black Clover | 1 | TV | 103/170 | سيء جداً جداً .. توقعت عمل عظيم ولكن بصراحة العمل جداً عادي .. كمستوى هو شبيه بفايري تايل وربما اسوأ .. الأنميشن والرسم والقصة معفنين |
3 | Bokura wa Minna Kawai-sou | - | TV | -/12 |
4 | Coquelicot-zaka kara | - | Movie | -/1 |
5 | Darker than Black: Kuro no Keiyakusha | - | TV | -/25 |
6 | Diamond no Ace | 6 | TV | -/75 | صراحة أنمي ممتع ..لا أنكر أنه ليس ذوقي ولكنن استمتع به حقا |
7 | Dragon Quest: Dai no Daibouken (2020) | 8 | TV | 35/100 | جميل كما هو متوقع بس عشق الطفولة موضوع ثاني ههه |
8 | Inu to Hasami wa Tsukaiyou | - | TV | -/12 |
9 | Kingdom 4th Season | - | TV | -/26 |
10 | Koi wa Ameagari no You ni | - | TV | -/12 |
11 | Magic Kaito | 8 | TV Special | 12/12 | لطيف .. ولكن يبدو لي أن كايتو كيد ذو كاريزما أجمل في انمي كونان مما هو عليه هنا |
12 | Magic Kaito 1412 | 7 | TV | 4/24 |
13 | Mahoutsukai no Yome | - | TV | -/24 |
14 | Meitantei Conan Airing | 10 | TV | 691/- |
15 | Monster | 10 | TV | -/74 |
16 | Natsume Yuujinchou Go | - | TV | -/11 |
17 | Nobunaga-sensei no Osanazuma | - | TV | -/12 |
18 | One Piece Airing | 10 | TV | 941/- | شخصياً تعجبني القصة وحبكتها والشخصيات ويعجني الذكاء الحاد للكاتب في ترتيب أحداثها وقصصها .. قصة رائعة بحق ومغامرات رائعة |
19 | Ranma ½ | 10 | TV | -/161 |
20 | Versailles no Bara | - | TV | 13/40 | أنمي تايخي مهم جداً يروي حقبة مهمة من الزمن في نهاية القرن الثامن عشر الأنمي تحفة تاريخية والرسومات روووووعة |
TV: 18, OVA: 0, Movies: 1, Spcl.: 0, Eps: 0, Days: 30.46, Mean Score: 7.8, Score Dev.: -0.35 |
Dropped
|
# | Anime Title | Score | Type | Progress | Tags |
1 | Akame ga Kill! | - | TV | -/24 | الأنمي لطيف بس فقدت اهتمامي بالأنمي صراحة |
2 | Akiba Meido Sensou | - | TV | 3/12 | مو جوي |
3 | Aku no Hana | - | TV | 5/13 | ما أعجبني صراحة .. مو هذا ذوقي أنا والرسم سئ جدا جدا جدا مع أنه على فكرة مسوينه على اساس قريب للواقع ومييز بس ما اعجبني |
4 | Amatsuki | 2 | TV | 5/13 | أنمي غبي |
5 | Amnesia | 2 | TV | 1/12 | مضيعة وقت |
6 | Ao no Exorcist: Shimane Illuminati-hen | - | TV | -/12 | مو قادر ابلعه |
7 | Aoi Bungaku Series | - | TV | -/12 | سلسلة مملة |
8 | B: The Beginning | 4 | ONA | -/12 | ما حبيت جوه بصراحة .. |
9 | Basilisk: Ouka Ninpouchou | - | TV | 1/24 |
10 | Blood Lad | - | TV | -/10 | ما لي خلق انميات اطفال صراحة |
11 | Boku no Hero Academia the Movie 3: World Heroes' Mission | 3 | Movie | -/1 | يع |
12 | Brothers Conflict | 2 | TV | 1/12 |
13 | Bungou Stray Dogs 3rd Season | - | TV | -/12 | ما حبيته صراحة وأحس نسيت القصة |
14 | Burn the Witch | 4 | Movie | 1/3 | ممل حده |
15 | Code:Breaker | 4 | TV | 2/13 | للأمانه أجده أنمي عادي جدا جدا .. الفكرة مستهلكة للغاية واعتدت على هذا النوع من القصص لذلك لن اضيع وقت مع قصة عادية |
16 | Concrete Revolutio: Choujin Gensou | 4 | TV | 5/13 | مو جوي هالخرابيط .. توقعت القصة أحلى بكثير بس طلع ما عندهم سالفة |
17 | D.N.Angel | 4 | TV | -/26 | رومانسية غبية |
18 | Danshi Koukousei no Nichijou | - | TV | 2/12 | لم يعجبني صراحة |
19 | Darling in the FranXX | 3 | TV | 6/24 |
20 | Devil Survivor 2 The Animation | - | TV | 2/13 | لا ارغب في تضييع وقتي في قصة كهذه |
21 | Dimension W | - | TV | 2/12 | مضيعة وقت |
22 | Dogs: Bullets & Carnage | 4 | OVA | -/4 | مـــــــــمـــــــــــل |
23 | Drifters | - | TV | -/12 | واضح من بدايته أنه مو ذوقي |
24 | Enen no Shouboutai | 2 | TV | -/24 |
25 | Gifuu Doudou!!: Kanetsugu to Keiji | 2 | TV | 2/25 | أنمي غبي وما له داعي والي يقارنه بجوجو ما عنده سالفة ههههه |
26 | Gin no Saji | - | TV | -/11 | لم أحب هذا الأنمي بكل صراحة .. أريد تطور في الأحداث وليس مراقبة مجموعة من المزراعين .. مع أنه أنمي مفيد لتثقيف الأطفال بكل صراحة |
27 | Ginga e Kickoff!! | 5 | TV | -/39 | مع احترامي بس هذا للأطفال |
28 | Ginga Eiyuu Densetsu | - | OVA | 20/110 | تابعت اشوي منه .. حسيت انه مو مودي |
29 | Guilty Crown | 2 | TV | 8/22 | من يعرف معنى الأنمي الحقيقي لا يضيع وقته في هذا الأنمي .. ومن لا يعرف فليستمتع بهذه التفاهه .. كما أنه تقليد فاشل جدا لكود جيس |
30 | Gunjou no Magmell | 7 | TV | 5/13 | الفكرة تشبه كثيراً توريكو .. الرسم مزعج نوعا ما والشخصيات غير مبنية بشكل مثالي ولكنه شئ طبيعي لقصة صينية |
31 | Hyouka | 6 | TV | 5/22 | مو ذوقي صراحة |
32 | I My Me! Strawberry Eggs | 5 | TV | 3/13 | bullshit |
33 | Jibaku Shounen Hanako-kun | 7 | TV | 6/12 | لطيف جداً الانمي |
35 | Jormungand: Perfect Order | - | TV | -/12 | لم ارغب بمتابعته |
36 | Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute! | 3 | TV | 6/20 | انمي غبي وغير جدي ابدا .. ما احب اضيع وقتي على انميات غبيه |
37 | Karakuri Circus | 4 | TV | 14/36 | القصة بنائها سيئ .. مليون شخصية .. ومليون قصة والوضع كله ملخببببط .. وفوق كذا سطحية جداً ودراما بشكل بايخ |
38 | Karneval (TV) | - | TV | 4/13 | لا ارغب في تضييع وقتي في قصة كهاذه |
39 | Keijo!!!!!!!! | 1 | TV | -/12 |
40 | Kill la Kill | 3 | TV | 5/24 | أنمي تافهه .. إذا انت من اصحاب الذوق الرفيع فأعطه بلوك .. وإذا كان ذوقك تافهه فهذا الانمي الافضل لك |
41 | Kimi to Boku. | - | TV | -/13 | صراحة لم يعجبني |
42 | Kinsou no Vermeil: Gakeppuchi Majutsushi wa Saikyou no Yakusai to Mahou Sekai wo Tsukisusumu | - | TV | -/12 |
43 | Koi to Senkyo to Chocolate | 3 | TV | -/12 | تقريباً ايتشي ههه |
44 | Kokoro Connect | - | TV | 1/13 | اممم .. ما لي خلق انمي مدرسي حالياً |
45 | Kuroko no Basket | 5 | TV | 4/25 | سلام دانك افضل بمئة مرة |
46 | Kyousou Giga (2012) | 3 | ONA | 1/5 | ليس له اي مغزى .. مجرد مضيعة للوقت |
47 | Little Witch Academia (TV) | 5 | TV | 2/25 | اشوي طفولي وما عنده سالفة |
48 | Magi: The Kingdom of Magic | 2 | TV | 4/25 | قصة طفوليه للغاية واسف لعشاق هذه السلسلة فهذه هي الحقيقة |
49 | Mashle | 3 | TV | -/12 |
50 | Master Keaton | - | TV | 11/24 | حلو .. ولكنني لست من هوات الأنميات الي كل حلقة قصتها منفصلة .. اريد أن ارى أحداث وتطور في الأحداث .. مع أنه أنمي مفيد تاريخيا صراحة |
51 | Mayoiga | - | TV | 2/12 | ما عندي اهتمام لإكماله صراحه |
52 | Mitsudomoe | 4 | TV | 13/13 | bullshit |
53 | Mononoke | - | TV | 2/12 | it is not my type |
54 | Monster Hunter Stories: Ride On | - | TV | -/75 | مالي خلق أكمله |
55 | Mugen no Juunin | - | TV | 3/13 |
56 | Muteki Kanban Musume | 2 | TV | -/12 | أنمي للأطفال |
57 | Nanbaka | - | TV | 1/13 | تافهه |
58 | Nodame Cantabile | - | TV | 5/23 | الشخصيات مملة ولم تعجبني |
59 | Oda Nobuna no Yabou | 3 | TV | 2/12 | بيشوجو غبي جداً |
60 | Ore Monogatari!! | - | TV | 10/24 | ما قدرت اتحمله ابدااااااااا |
61 | Phantom: Requiem for the Phantom | - | TV | -/26 | ليس بذوقي المفضل |
62 | Phi Brain: Kami no Puzzle - Orpheus Order-hen | 4 | TV | 10/25 | مستوى الأنمي جداً عادي والأفكار فيه غبية قلتها سبقاً أنو افكرة الأساسية حلوة ولكن التنفيذ سئ للغاية |
63 | Platinum End | - | TV | -/24 |
64 | Psycho-Pass 3 | - | TV | 2/8 | ما قدرت ابلعه .. مدري ليش |
65 | Rurouni Kenshin: Meiji Kenkaku Romantan (2023) | - | TV | 3/24 | ما حبيته |
66 | Saint Seiya: The Lost Canvas - Meiou Shinwa 2 | - | OVA | -/13 | لا يهمني كيف ينقذون عالمهم الغبي ابدا .. فليذهبوا للجحيم هم وعالمهم وأنميهم وهاديس وأثينا والساينت كلهم بجميع ألوانهم هههه |
67 | Sakigake!! Cromartie Koukou | 2 | TV | 10/26 | كوميديا مملة |
68 | Sekirei | 4 | TV | -/12 | ايتشي غـــبـــي جـــــداً |
69 | Shijou Saikyou no Deshi Kenichi | 6 | TV | 20/50 | كثيرين نصحوني فيه .. ولما تابعته شفت أنه الفكرة عادية وتتكرر كثيير .. قتال مدرسي في فنون القتال .. يتدرب ويقاتل ويفوز .. يتدرب ويقاتل ويفوز .. وهك |
70 | Shinrei Tantei Yakumo | 5 | TV | 10/13 | قصة غبية بكل صراحة |
71 | Shoukoku no Altair | 6 | TV | 4/24 | بصراحة ما اعجبني, ستايله اشوي يشبه الستايل الطفولي الي في ماجي وما احب هالشكل |
72 | Shuumatsu no Walküre | 2 | ONA | 2/12 | كمية هرااااء كبير |
73 | Soul Eater | 5 | TV | 24/51 | سيناريو غبي |
74 | Suisei no Gargantia | - | TV | 4/13 | ما لي خلق أكمله صراحة هه |
75 | Sword Gai The Animation | 4 | ONA | 4/12 | بااااايخ .. اي احد يمدحه لك اعرف انه ذوقه خايس لا قصة ولا رسم ولا حماس ولا حتى فان سيرفيس |
77 | Tate no Yuusha no Nariagari | 5 | TV | 11/25 | خاااااااااااايسسسسس ومكرررررر |
78 | Tensei shitara Slime Datta Ken | 5 | TV | 10/24 |
79 | Terra Formars | 2 | TV | 5/13 | ضيق خلقي الله يلعنه من أنمي =_= |
80 | Tokyo Ghoul | - | TV | 4/12 | ما لي خلق أكمله |
81 | Tonari no Kaibutsu-kun | - | TV | -/13 |
82 | Toriko | 5 | TV | 60/147 | الأستديو دمر الأنمي وشوهه |
83 | Touken Ranbu: Hanamaru | 2 | TV | 1/12 | واضح أنه أنمي يتكلم عن قصة شبان وسيمين .. بدون هدف .. وبدون قصة ملهمه .. أنا لا اشاهد هذه التفاهات |
84 | Vanitas no Karte | - | TV | -/12 |
85 | Yamato Nadeshiko Shichihenge♥ | 5 | TV | 5/25 | كوميديا زي وجههم |
86 | Youkoso Jitsuryoku Shijou Shugi no Kyoushitsu e | 3 | TV | 4/12 |
87 | Zettai Karen Children: The Unlimited - Hyoubu Kyousuke | 5 | TV | 4/12 | للأمانة الأنمي عادي جداً وفكرته مكرره كثيراً .. تابعت اربع حلقات لأنني كنت أتمنى منه شئ رائع مثل كود جيس ولكنه خيب ظني ههه |
TV: 77, OVA: 4, Movies: 2, Spcl.: 0, Eps: 0, Days: 6.41, Mean Score: 3.7, Score Dev.: -3.59 |
Plan to Watch
|
# | Anime Title | Score | Type | Progress | Tags |
1 | "Oshi no Ko" Season 2 Not Yet Aired | - | TV | -/- |
2 | Alice to Therese no Maboroshi Koujou | - | Movie | -/1 |
3 | Boku no Hero Academia 7th Season Not Yet Aired | - | TV | -/- |
4 | Dark Gathering | - | TV | -/25 |
5 | Dr. Stone: Stone Wars | - | TV | -/11 |
6 | Elfen Lied | - | TV | -/13 |
7 | Gintama on Theater 2D: Ikkoku Keisei-hen Not Yet Aired | - | Movie | -/1 |
8 | Gintama.: Porori-hen | - | TV | -/13 |
9 | Gintama.: Shirogane no Tamashii-hen | - | TV | -/12 |
10 | Gintama.: Shirogane no Tamashii-hen - Kouhan-sen | - | TV | -/14 |
11 | Golden Kamuy 4th Season | - | TV | -/13 |
12 | Great Teacher Onizuka | - | TV | -/43 |
13 | Grimm Kumikyoku | - | ONA | -/6 |
14 | Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu Ω | - | TV | -/10 |
15 | Kaguya-sama wa Kokurasetai: First Kiss wa Owaranai | - | Movie | -/1 |
16 | Kaichou wa Maid-sama!: Goshujinsama to Asonjao♥ | - | Special | -/1 |
17 | Kenpuu Denki Berserk | - | TV | -/25 |
18 | Kimetsu no Yaiba: Hashira Geiko-hen Not Yet Aired | - | TV | -/- |
19 | Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo! 3 Airing | - | TV | -/11 |
20 | Kuroshitsuji: Kishuku Gakkou-hen Airing | - | TV | -/11 |
21 | Layton Kyouju to Eien no Utahime | - | Movie | -/1 |
22 | Maria†Holic | - | TV | -/12 |
23 | Maria†Holic Alive | - | TV | -/12 |
24 | Meitantei Conan Movie 19: Gouka no Himawari | - | Movie | -/1 |
25 | Meitantei Conan Movie 20: Junkoku no Nightmare | - | Movie | -/1 |
26 | Meitantei Conan Movie 21: Karakurenai no Love Letter | - | Movie | -/1 |
27 | Meitantei Conan Movie 24: Hiiro no Dangan | - | Movie | -/1 |
28 | Meitantei Conan Movie 25: Halloween no Hanayome | - | Movie | -/1 |
29 | Meitantei Conan Movie 27: 100-man Dollar no Michishirube | - | Movie | -/1 |
30 | Mob Psycho 100 III | - | TV | -/12 |
31 | Mononoke Hime | - | Movie | -/1 |
32 | Mushishi | - | TV | -/26 |
33 | Nana | - | TV | -/47 |
34 | Natsu e no Tunnel, Sayonara no Deguchi | - | Movie | -/1 |
35 | One Punch Man 3 Not Yet Aired | - | TV | -/- |
36 | Peter Grill to Kenja no Jikan: Super Extra | - | TV | -/12 |
37 | Pluto | - | ONA | -/8 |
38 | Psycho-Pass: Sinners of the System Case.1 - Tsumi to Batsu | - | Movie | -/1 |
39 | Psycho-Pass: Sinners of the System Case.2 - First Guardian | - | Movie | -/1 |
40 | Psycho-Pass: Sinners of the System Case.3 - Onshuu no Kanata ni__ | - | Movie | -/1 |
41 | ReLIFE | - | TV | -/13 |
42 | School Rumble | - | TV | -/26 |
43 | School Rumble Ni Gakki | - | TV | -/26 |
44 | Shokugeki no Souma: Gou no Sara | - | TV | -/13 |
45 | Sora yori mo Tooi Basho | - | TV | -/13 |
46 | Spy x Family Movie: Code: White | - | Movie | -/1 |
47 | The First Slam Dunk | - | Movie | -/1 |
48 | Tokyo Revengers: Seiya Kessen-hen | - | TV | -/13 |
49 | Uchuu Kaizoku Captain Herlock | - | TV | -/42 |
50 | Uzumaki Not Yet Aired | - | TV | -/4 |
51 | Youjo Senki II Not Yet Aired | - | TV | -/- |
52 | Yuru Camp△ | - | TV | -/12 |
53 | Yuu☆Yuu☆Hakusho | - | TV | -/112 |
54 | Yuukoku no Moriarty OVA | - | OVA | -/2 |
TV: 33, OVA: 1, Movies: 17, Spcl.: 1, Eps: 0, Days: 0, Mean Score: 0.0, Score Dev.: 0.00 |